1. Emahal
البرازيلي رومارينهو- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – تغلب نادي الاتحاد على نظيره الفتح بثلاثية نظيفة، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد يهزم الفتح بثلاثية

وافتتح البرازيلي رومارينهو التهديف لمصلحة نادي الاتحاد في الدقيقة “35” من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء.

قصص سبورت 360

ونجح البرازيلي الآخر إيجور كورونادو في تسجيل الهدف الثاني لنادي الاتحاد بالدقيقة “37” بعد  دقيقتين من هدف رومارينهو.

وكان نادي الاتحاد حاسما في الشوط الأول رغم استحواذ الفتح على الكرة بنسبة 57% ولكن العميد سجل هدفين من 3 فرص سنحت له.

وكان نادي الاتحاد عاد إلى سكة الانتصارات في الجولة الماضية بالفوز على الحزم بهدف نظيف، عقب الخسارة ضد الشباب ثنائية نظيفة وقبلها التعادل مع ضمك بهدف لمثله.

مباراة الاتحاد والفتح- الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والفتح- الدوري السعودي

ونال مروان سعدان، لاعب الفتح، البطاقة الحمراء في الدقيقة “49” من زمن المباراة، بعد  حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بسبب تدخله القوي على عبد العزيز البيشي.

وسيطر نادي الاتحاد من جانب على مجريات الشوط الثاني عقب طرد مروان سعدان وسط تألق من حارس الفتح ماكسيم كوفال أمام هجمات العميد المتتالية.

وجاء الهدف الثالث لنادي الاتحاد عن طريق البرازيلي رومارينهو والثاني له اليوم بالدقيقة “70” عقب تمريرة رائعة من البديل الفرنسي يوسف نياكاتي.

وحصل زياد الصحفي، مدافع نادي الاتحاد على البطاقة الحمراء بسبب تدخله القوي على لاعب الفتح بالدقيقة 77.، ليكمل الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين لكل فريق.

ولقد أهدر عبد الإله المالكي ركلة جزاء لمصلحة نادي الاتحاد في الدقيقة “95”” من زمن اللقاء.

بهذا الانتصار، رفع نادي الاتحاد رصيده إلى 23 نقطة في صدارة الدوري السعودي التي خسرها منذ جولتين لمصلحة ضمك الذي خسر اليوم من الهلال بثنائية نظيفة وأصبح في الوصافة برصيد 21 نقطة، بينما الفتح بالمركز العاشر برصيد 12 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360