1. Emahal
نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يفقد الهلال جهود 5 لاعبين مؤثرين في مباراته المرتقبة اليوم ضد الرائد، والتي تجمع الفريقين لحساب الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي.

ويواجه الهلال منافسه الرائد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، مساء اليوم السبت، حيث ستنطلق ضربة البداية عند تمام الساعة الـ7:00 بتوقيت القاهرة، والـ8:00 بتوقيت مكة.

ويضطر ليوناردو جارديم مدرب الهلال، لإجراء بعض التغييرات على التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به ضد الرائد في مباراة اليوم، في ظل غياب موسى ماريجا وسالم الدوسري وياسر الشهراني وعبدالله عطيف وأندرية كاريلو.

وأوضح حساب نادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن جارديم قرر إراحة سالم الدوسري وياسر الشهراني، إضافة إلى عدم جاهزية أندرية كاريلو الذي شارك في جزء من التدريبات الجماعية أمس قبل أن يستكمل برنامجه التأهيلي.

ويغيب المهاجم المالي موسى ماريجا بعد تعرضه لإصابة في الديربي الأخير، سيغيب على إثرها عن الهلال لمدة أسبوعين، بينما لا يزال عبدالله عطيف يواصل برنامجه التأهيلي.

قصص سبورت 360

وقرر البرتغالي جارديم، إشراك لوسيانو فييتو في التشكيل الأساسي ليجاور بافيتيمبي جوميز وماتيوس بيريرا في خط هجوم الفريق الأزرق.

بينما يشارك ناصر الدوسري في مركز الظهير الأيسر بدلاً من ياسر الشهراني الذي سيغيب أمام الرائد لعدم جاهزيته، إضافة إلى عودة الكولومبي جوستافو كويلار لوسط الملعب.

ومن المتوقع أن يدفع جارديم بثلاثي الوسط محمد كنو وسلمان الفرج وجوستافو كويلار في مباراة الهلال اليوم ضد الرائد، وأمامهم بيريرا وفييتو وجوميز.

وإليكم تشكيل الهلال المتوقع في مباراة الرائد:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك

خط الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، لوسيانو فييتو

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، ماتيوس بيريرا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360