1. Emahal
مسلي آل معمر - رئيس النصر السعودي

سعودي 360 – علق مسلي آل معمر رئيس النصر، على خسارة فريق الكرة أمام الهلال بهدفين مقابل هدف في إطار دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، أمس الثلاثاء.

رئيس النصر: سنعود أقوى

وفشل النصر للنسخة الثانية على التوالي، في التأهل للنهائي الآسيوي حيث خسر العالمي أمس في المباراة التي استضافها ملعبه “مرسول بارك” بالعاصمة السعودية – الرياض.

وكتب مسلي آل معمر رئيس النصر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “فخور بفريق شجاع خسر واقفاً رغم النقص وأخطاء الحكم، كان يهاجم ويحاصر خصمه، شكراً للاعبي فريقي، وسنعود أقوى”.

وشهدت مباراة ديربي الرياض أمس، طرد الظهير الأيسر علي لاجامي بعد تدخل العنيف على موسى ماريجا لاعب الهلال قبل نهاية الشوط الأول، ليُكمل النصر المباراة بـ10 لاعبين.

قصص سبورت 360

وكان الهلال قد تقدم خلال أحداث الشوط الأول من الديربي بهدف أول عن طريق المالي موسى ماريجا بالدقيقة “17”، بعد أسيست أول من الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

وتمكن تاليسكا من تسجيل التعادل للنصر بهدف أول عند الدقيقة “50”، ولكن التورنيدو سالم الدوسري أعاد الهلال للتقدم من جديد بهدف ثاني خلال الدقيقة “70”.

ويتأهل الهلال إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا 2021 بعد إقصاء غريمه التقليدي النصر في مواجهة قوية استضافها مرسول بارك، وحضور جماهيري متساوٍ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360