1. Emahal
فهد المولد - لاعب نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – اتخذ حسن خليفة مدرب الاتحاد الجديد المؤقت، قراراً بشأن فهد المولد قبل مواجهة الفيصلي المرتقبة بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

ويلتقي الاتحاد مع الفيصلي في المجمعة، مساء الجمعة، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

فهد المولد احتياطي أمام الفيصلي

ووفقاً للإعلامي محمد المرحبي فأن المدرب الوطني حسن خليفة قد قرر استبعاد فهد المولد من مباراة الفيصلي، ووضعه على دكة البدلاء للاستعانة به في أي وقت بالشوط الثاني.

ووصلت بعثة فريق الاتحاد إلى الرياض استعداداً لمواجهة الفيصلي في المجمعة، ولكن بدون الحارس البرازيلي العملاق مارسيلو جروهي الذي لن يتواجد بسبب الإصابة.

قصص سبورت 360

ويفاضل حسن خليفة، مدرب الاتحاد المؤقت، بين الحارسين راكان النجار ومحمد أبوعصيدة لتعويض غياب البرازيلي مارسيلو جروهي، الذي يعاني من إصابة لحقت به بعد نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية.

ومن المرجح أن يكون راكان النجار هو حامي عرين الاتحاد في مواجهة الفيصلي في ظل غياب الحارس البرازيلي الأساسي مارسيلو جروهي.

يُشار إلى أن حسن خيلفة المدرب الوطني سيقود الاتحاد مؤقتاً في مباراة الفيصلي بعد إقالة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي بعد خسارة لقب البطولة العربية.

ويملك الاتحاد في رصيده 3 نقاط فقط، بعد خسارته من الفيحاء 1-0 وفوزه على الرائد بثلاثة أهداف دون مقابل في أول جولتين من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360