1. Emahal
ماجد النفيعي - رئيس النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – علّق ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة أهلي جدة، على تعادل الفريق اليوم أمام الفيصلي بهدف لمثله في بداية مشوار الدوري السعودي للمحترفين نسخة 2021/22.

وقال النفيعي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الحمدلله تمنينا نفوز ونسعدكم ونفرح مع بعض”.

ماجد النفيعي: قوة الأهلي بدأت برغم النقص

وتابع: “العودة التدريجية التصاعدية لقوة الأهلي بدأت اليوم برغم النقص -المُجبرين عليه- شكراً جماهير الجماهير الوفيه شكراً لاعبينا الأبطال وجهازنا الفني”.

واكتفى فريق الأهلي بالتعادل الإيجابي مع الفيصلي بهدف لمثله، في المباراة القوية التي جمعتهما، في الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قصص سبورت 360

تقدم رومان أمالفيتانو بهدف أول لصالح الفيصلي في شباك الأهلي خلال الدقيقة “27” برأسية رائعة بعد عرضية متقنة من جليرمي.

وتمكن محمد المجحد، لاعب الوسط، من تعديل النتيجة بتسجيل هدف التعادل لصالح الأهلي من خلال تسديدة قوية لا تصد ولا ترد عند الدقيقة “37” من عمر الشوط الأول.

وخاض الأهلي، هذه المواجهة بدون صفقاته الجديدة بسبب عدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية والتي تتيح للأندية تسجيل اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم في فترة الانتقالات.

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة

يخوض فريق أهلي جدة مباراته القادمة ضد الحزم، يوم الخميس 19 أغسطس، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحل الأهلي ضيفاً على الحزم، يوم الخميس، في تمام الساعة الـ6:10 بتوقيت القاهرة والـ7:10 بتوقيت مكة المكرمة، والـ8:10 بتوقيت أبو ظبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360