1. Emahal
مباراة الأهلي والفيصلي - الدوري السعودي

سعودي 360 – اكتفى فريق الأهلي بالتعادل الإيجابي مع الفيصلي بهدف لمثله، في المباراة القوية التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة.

والتقي أهلي جدة مع الفيصلي، مساء اليوم الجمعة، على استاد الملك عبدالله الدولي، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ودخل الأهلي هذه المواجهة بتشكيل مكون من؛ ” محمد العويس، عبدالباسط هندي، معتز هوساوي، محمد خبراني، عبدالله حسون، نوح الموسى، علي الأسمري، محمد المجحد، عبدالرحمن الغريب، عمر السومة، سلمان المؤشر”.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة الشوط الأول من أحداث مباراة الأهلي وضمك، بعد 45 دقيقة نارية بين الفريقين وبالتحديد في آخر 10 دقائق من الشوط.

نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي

قصص سبورت 360

لم تشهد بداية الشوط الأول فرص خطيرة من كلا الفريقين، حتى الدقيقة “14” التي شهدت فرصة خطيرة للاعب سلمان المؤشر بعد تسديدة قوية اصطدمت بالعارضة التي منعت الأهلي من التقدم.

وسجل رومان أمالفيتانو هدف الفيصلي الأول في شباك الأهلي خلال الدقيقة “27” برأسية رائعة بعد عرضية متقنة من جليرمي.

لم يستسلم الأهلي بعد تأخرهم في النتيجة وضغط لاعبي الفريق على الفيصلي في الدقائق التالية، حيث شن الغريب والمؤشر هجمات خطيرة على مرمى مصطفى ملائكة.

وأضاع عبدالرحمن غريب فرصة تسجيل هدف التعديل للأهلي خلال الدقيقة “36” بعد مرور رائع من الدفاع ولكنه سدد الكرة بجوار القائم.

وتمكن محمد المجحد، لاعب الوسط، من تعديل النتيجة بتسجيل هدف التعادل لصالح الأهلي من خلال تسديدة قوية لا تصد ولا ترد عند الدقيقة “37” من عمر الشوط الأول.

حاول لاعبو الأهلي في الشوط الثاني الضغط على دفاع الفيصلي “الصامد” من أجل إحراز هدف التقدم، حيث دفع المدرب هاسي بتبديلات هجومية بإدخال هيثم عسيري وفراس الغامدي.

وأحرز فريق الفيصلي هدفاً وسط دربكة من دفاع الأهلي، خلال الدقيقة “61”، إلا أن حكم المباراة قرر عدم احتسابه بسبب وجود حالة تسلل.

 وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من كلا الفريقين ولكن بدون استثمار حقيقي للفرص لتنتهي المباراة بالتعادل ويكتفي كل فريق بإضافة نقطة واحدة لرصيدهما في بداية المشوار بالدوري السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360