1. Emahal
مانو مينيز - مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – تحدث البرازيلي مانو مينيز مدرب النصر، عن الفوز الكبير اليوم على حساب ضمك بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الأولى من الدوري السعودي.

وقال مينيز عقب نهاية مباراة النصر وضمك: “فريقنا قدم مستوى جيد، وأنا أسلوبي هجومي دائماً، سجلنا أهداف وخلقنا الكثير من الفرص”.

مانو مينيز: فريقنا هجومي.. ومليء بالنجوم داخل وخارج الملعب

وتابع: ” الفرق الكُبرى تملك عدة لاعبين مميزين داخل فريق واحد لذلك طبيعي تجد في النصر نجوم داخل الملعب وعلى مقاعد البدلاء”.

وأضاف مينيز: “لدينا نجوم في الملعب والدكة وخارج الملعب، جميعنا نجوم ، ونحتاج الجمهور في تحفيز اللاعبين، لقد عملت على رفع معدل لياقة اللاعبين، وسنعمل على التوازن والظهور بشكل رائع”.

قصص سبورت 360

وفي المباراة؛ جاء هدف التقدم الأول لصالح النصر عن طريق عبدالرزاق حمدالله، خلال الدقيقة الرابعة، من ضربة جزاء نفذها المغربي بنجاح في مرمى ضمك.

وأضاف البرازيلي تاليسكا الهدف الثاني للنصر في مرمى ضمك، خلال الدقيقة 40، بعد عرضية من مشاريبوف، يستقبلها برأسية صائبة تسكن الشباك الضمكاوية.

وأحرز مهند النجعي الهدف الثالث للنصر بالخطأ في مرماه خلال الدقيقة “42”، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتفوق العالمي بثلاثة أهداف دون مقابل.

وسجل إيميليو زيلايا الهدف الأول لصالح ضمك مع بداية الشوط الثاني عند الدقيقة “51” من خلال ضربة جزاء نفذها بنجاح في شباك الحارس وليد عبدالله.

وتمكن البديل فينسنت أبو بكر من تسجيل الهدف الرابع للنصر خلال الدقيقة “79” بعد تمريرة سحرية من المتألق أندرسون تاليسكا لينفرد الكاميروني بالمرمى ويضع الكرة بسهولة في الشباك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360