1. Emahal
نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله - نادي النصر السعودي

سعودي 360 – تحدث المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر السابق، عن سبب رحيله عن الفريق العاصمي وحقيقة وجود مفاوضات من جانب الهلال للحصول على خدماته.

وقال أمرابط في تصريحاته إعلامية: “رفضت عدة عروض من أجل النصر وكنت أرغب الاستمرار مع الفريق ولكن رئيس النادي أبلغني بعدم وجود مجال بعد التعاقدات الأخيرة”.

أمرابط ينفي مفاوضات الهلال معه

وأبدى المغربي أمرابط، حزنه الشديد لرحيله عن صفوف نادي النصر بعد 3 مواسم نارية قضاها بقميص الفريق العاصمي وقدم خلالها ثنائية منسجمة مع مواطنه حمدالله.

وأوضح أمرابط: “افتقدت جماهير النصر بسبب جائحة فيروس كورونا، في الموسم الاخيرة تعرضت لاصابات كثيرة وغياب الجماهير سبب في نزول مستواي”.

قصص سبورت 360

وأشار أمرابط، إلى عدم صحة مفاوضات الهلال للتعاقد معه مؤكداً أنه لن ينتقل إلى نادٍ منافس للنصر في المملكة العربية السعودية.

النصر يودع أمرابط

وأعلن نادي النصر، يوم الخميس، رحيل المغربي نور الدين أمرابط بعد انتهاء عقده مع النادي وعدم وجود نية للتجديد معه ليغادر بعد 3 سنوات قضاها بقميص الفريق الأصفر.

وغرد حساب النصر، بمقطع فيديو لأمرابط، مرفق بعبارة: “سجّلت اسمك في قائمة نجوم النصر الخالدين، وقدمت مع ناديك مسيرة حافلة بالعطاء والوفاء، شكراً أمرابط”.

وانتهى عقد أمرابط مع نادي النصر في 30 يونيو الماضي، وقد ارتبط اللاعب في وقتٍ سابق بالانتقال إلى أهلي جدة والهلال.

وكان نور الدين أمرابط “34 عاماً” قد انتقل للعب في صفوف النصر خلال صيف عام 2018 قادماً من واتفورد الانجليزي.

وشارك أمرابط في 104 مباراة بمختلف البطولات منذ انضمامه لفريق النصر، وسجل 19 هدفاً وصنع 27 تمريرة حاسمة.

وحصد أمرابط مع النصر على 3 ألقاب وهي؛ الدوري السعودي للمحترفين مرة واحدة بموسم 2018/19، وكأس السوبر المحلي مرتين عامي 2019 و2020 على التوالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360