1. Emahal
نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله - نادي النصر السعودي

سعودي 360 – حضر النجم المغربي نور الدين أمرابط، تدريبات فريق النصر اليوم، من أجل توديع زملائه اللاعبين بعد رحيله رسمياً عن صفوف العالمي.

أمرابط يودع لاعبي النصر

وأعلن نادي النصر، يوم  الخميس، رحيل المغربي نور الدين أمرابط بعد انتهاء عقده مع النادي وعدم وجود نية للتجديد معه ليغادر بعد 3 سنوات قضاها بقميص الفريق الأصفر.

وغرد حساب النصر، بمقطع فيديو لأمرابط، مرفق بعبارة: “سجّلت اسمك في قائمة نجوم النصر الخالدين، وقدمت مع ناديك مسيرة حافلة بالعطاء والوفاء، شكراً أمرابط”.

وانتهى عقد أمرابط مع نادي النصر في 30 يونيو الماضي، وقد ارتبط اللاعب في وقتٍ سابق بالانتقال إلى أهلي جدة والهلال.

قصص سبورت 360

وكان نور الدين أمرابط “34 عاماً” قد انتقل للعب في صفوف النصر خلال صيف عام 2018 قادماً من واتفورد الانجليزي.

وشارك أمرابط في 104 مباراة بمختلف البطولات منذ انضمامه لفريق النصر، وسجل 19 هدفاً وصنع 27 تمريرة حاسمة.

وحصد أمرابط مع النصر على 3 ألقاب وهي؛ الدوري السعودي للمحترفين مرة واحدة بموسم 2018/19، وكأس السوبر المحلي مرتين عامي 2019 و2020 على التوالي.

موعد مباراة النصر القادمة ضد ضمك

من جهة ثانية، يستعد فريق النصر بقيادة المدرب البرازيلي مانو مينيزيس لخوض مباراة قوية ضد ضمك، يوم الجمعة، في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي النصر مع ضمك على استاد “مرسول بارك”، مساء الجمعة، في تمام الساعة الـ6:05 بتوقيت القاهرة، والـ7:05 بتوقيت مكة المكرمة، والـ8:05 بتوقيت أبو ظبي.

ويسعى فريق النصر للظهور بمستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية في أولى مبارياته بالموسم الجديد من بطولة دوري المحترفين السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360