1. Emahal
محمد العويس وعبدالرحمن الغريب - النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – حسم ماجد النفيعي رئيس أهلي جدة، مستقبل الثنائي محمد العويس وعبدالرحمن غريب مع النادي، بعد الأنباء التي ترددت مؤخراً حول إمكانية رحيلهما.

النفيعي: العويس وغريب مستمران مع أهلي جدة

وأكد ماجد النفيعي في تصريحات إعلامية اليوم، أن الحارس محمد العويس والجناح عبدالرحمن الغريب مستمران مع فريق أهلي جدة ولا توجد إمكانية للتفريط في خدمات هذا الثنائي.

وقال النفيعي حول مستقبل الثنائي: “محمد العويس وعبدالرحمن غريب لن يغادرون النادي الأهلي وأنا مسؤول عن كلامي”.

وجدير بالذكر أن العويس قد ارتبط بالانتقال إلى النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يبحث الفريق العاصمي عن حارس مرمى جديد يعوض رحيل الأسترالي برادلي جونز.

قصص سبورت 360

وحول مسألة الحصول على شهادة الكفاءة المالية، قال النفيعي: “لم نحصل على الكفاءة المالية حتى هذه اللحظة، وأن شاء الله سنحصل عليها بعد يومين”.

وأضاف: “تم تخفيض جزء كبير من الديون بدون دعم يُذكر، بإستثناء رسوم العضويات، ستكون هناك مداخيل تُساعدنا على قضاء باقي الديون”.

الأهلي يواجه الفيصلي بدون اللاعبين الجدد

يجد مسؤولو النادي الأهلي صعوبات كبيرة في إمكانية الحصول على الكفاءة المالية قبل مواجهة الفريق مساء الغد أمام الفيصلي، في الجولة الأولى من الدوري السعودي.

ويدخل فريق أهلي جدة، مباراته ضد الفيصلي بثنائي أجنبي فقط هما الصربي فيجسا والسوري السومة، بينما الخمسة أجانب الجدد الآخرين لن يتواجدوا بسبب عدم تسجيلهم.

وتعاقد الأهلي خلال الفترة الصيفية مع الخماسي الأجنبي؛ البرازيلي باولينيو ومواطنه دانكلير بيريرا والكرواتي فيليب براداريتش والمقدوني إزغيان أليوسكي والسنغالي الحسن نداو، إضافة إلى المهاجم محمد مجرشي المنتقل حديثاً للراقي قادماً من الفتح.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360