1. Emahal
نادي أهلي جدة

سعودي 360 – لا تزال إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة ماجد النفيعي، تواجه صعوبة كبيرة في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، من أجل تسجيل الصفقات الصيفية الجديدة.

الأهلي يجد صعوبة في الحصول على شهادة الكفاءة قبل لقاء الفيصلي

وحسب ما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فأن إدارة النادي الأهلي صعوبات كبيرة في إمكانية الحصول على الكفاءة المالية قبل مواجهة الفريق مساء الغد أمام الفيصلي.

ويدخل نادي أهلي جدة، مباراته ضد الفيصلي بثنائي أجنبي فقط هما الصربي فيجسا والسوري عمر السومة، بينما الخمسة أجانب الجدد الآخرين لن يتواجدوا بسبب عدم تسجيلهم.

ويفقتد الأهلي في مباراة الفيصلي لخدمات لاعبيه الجدد وهم؛ البرازيلي باولينيو ومواطنه دانكلير بيريرا والكرواتي فيليب براداريتش والمقدوني إزغيان أليوسكي والسنغالي الحسن نداو، إضافة إلى المهاجم محمد مجرشي المنتقل حديثاً للراقي قادماً من الفتح.

قصص سبورت 360

ورحل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية كلٍ من؛ البوسني ألفيس ساريتش والروماني ألكسندر ميتريتا والألماني ماركو مارين والبرازيلي لوكاس ليما.

ويستعد الأهلي لملاقاة الفيصلي، مساء غدٍ الجمعة، في المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض فريق الأهلي مباراته ضد الفيصلي، مساء السبت، في تمام الساعة الـ7:55 بتوقيت القاهرة، والـ8:55 بتوقيت مكة المكرمة، والـ9:55 بتوقيت أبو ظبي.

وتعد هذه المباراة هي الأولى لفريق أهلي جدة تحت قيادة المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي الذي تولى مسؤولية تدريب الراقي بدلاً من لورينت ريجيكامب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360