1. Emahal
كورنادو - الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، أول الغائبين عن فريق الاتحاد، خلال مواجهة الفيحاء المقبلة، في أولى جولات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمجترفين 2021-2022.

تحديد موقف كورنادو من دعم الاتحاد في مواجهة الفيحاء

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي محمد المرحبي، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فقد تأكد غياب البرازيلي إيجور كورنادو، المنضم حديثاً لصفوف الاتحاد، عن مواجهة الغد أمام الفيحاء.

وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات القليل الماضية، عن صعوبة استخراج إدارة نادي الاتحاد لشهادة الكفاءة المالية قبل مواجهة الفيحاء، مما يعني عدم قدرتها على تسجيل اللاعب في قائمة الفريق للموسم الجديد.

وكانت وزارة الرياضة قد اشترطت حصول الأندية على شهادة الكفاءة المالية، لتسجيل اللاعبين الجدد خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية.

ونجح مسؤولو نادي الاتحاد في الحصول على توقيع كورنادو رسمياً، في السابع من شهر يوليو الماضي، قادماً من الشارقة الإماراتي.

ويستعد فريق الاتحاد لبدء مشواره في بطولة الدوري السعودي، بمواجهة الفيحاء، مساء الغد الأربعاء على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، في أولى جولات البطولة المحلية.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع الفيحاء في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360