1. Emahal

قصص سبورت 360

بيسنيك هاسي - مدرب الأهلي السعودي

سعودي 360 – يحدد البلجيكي  بيسنيك هاسي مدرب أهلي جدة، مستقبل بعض اللاعبين الشباب في صفوف الفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

هاسي يحدد مصير 17 لاعباً شاباً في الأهلي

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية، بأن إدارة الأهلي تنتظر تقرير المدرب بيسنيك هاسي بشأن اللاعبين المصعدين من درجة الشباب للفريق الأول، ومدى رغبته بضمهم لقائمة الفريق والاعتماد عليهم الموسم المقبل، أو منحهم فرصة الإعارة أوعمل مخالصة نهائية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن معسكر الأهلي الخارجي الذي سيُجرى في تونس، في بداية شهر يوليو المقبل، سيحتضن اللاعبين المصعدين من فئة الشباب للفريق الأول، حيث سيتم الحكم عليهم من قبل المدرب عن قرب.

ويصل عدد اللاعبين المصعدين للموسم الجديد 17 لاعباً، حيث ظهر بعضهم مع الفريق الأول في بعض مباريات الموسم الماضي، ومن بينهم عبد الرحمن الصانبي ومناف أبو يابس وزياد الجهني وهيثم عسيري وأحمد بصاص وحسن العلي وأحمد النخلي.

قصص سبورت 360

وتولى هاسي مدرب الرائد السابق، مسؤولية تدريب أهلي جدة خلفاً للروماني لورينت ريجيكامب الذي انتهى عقده مع النادي في نهاية الموسم المنقضي ولم ترغب الإدارة في استمراره والتجديد معه.

من جهة أخرى، تعمل إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي على حل أزمة الديون والالتزامات المالية الواجبة السداد على النادي، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية والتي تتيح تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360