1. Emahal
أنسيلمو - الوحدة - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، حقيقة عودة مفاوضات إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، مع نظيرتها في نادي الوحدة، للتعاقد مع البرازيلي أنسيلمو مورايس، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

حقيقة عودة مفاوضات الأهلي للتعاقد مع أنسيلمو من الوحدة

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي مشعل العتيبي، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن إدارة النادي الأهلي لم تعاود مفاوضاتها مع الوحدة، وأن جميع ما يذكر بهذا الصدد غير صحيح على الإطلاق.

وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن استئناف النفيعي مفاوضاته مع الوحدة من أجل شراء عقد أنسيلمو، بعد توقف المحادثات في الأيام الماضية.

وأوقفت إدارة النادي الأهلي مفاوضاتها بسبب المطالبات المالية المرتفعة لمسؤولي الوحدة، حيث ترغب في الحصول على 7 ملايين ريال، كما  طلب أنسيلمو راتب سنوي يقدر بنحو 5 ملايين يورو، بالإضافة لتعيين مدرب خاص.

قصص سبورت 360

وودع فريق الوحدة بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن أنهى موسمه محتلاً المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة، ليهبط إلى الدرجة الأولى.

وانضم أنسيلمو صاحب الـ32 عاماً لصفوف فريق الوحدة، في يوليو 2018 قادماً من إنترناسيونال البرازيلي، ويرتبط بعقدٍ مع “الفرسان” حتى يونيو 2024.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360