1. Emahal
مايكون بيريرا - لاعب نادي النصر

سعودي 360 – كشفت تقارير سعودية عن موقف البرازيلي مايكون بيريرا مدافع النصر، من المشاركة أمام العين في ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم غدٍ الثلاثاء.

مايكون احتياطي أمام العين

وأفادت صحيفة “الرياض” السعودية بأن مايكون سيكون على دكة البدلاء أمام العين في أول ظهور مع الفريق بعد عودته من جديد للتدريبات الجماعية عقب حل أزمة مستحقاته.

وكان مايكون قد ترك النصر قبل مواجهة كأس السوبر أمام الهلال اعتراضاً على تأخر رواتبه، وغادر إلى بلده البرازيل قبل أن تتفاوض معه إدارة النصر وتتوصل لاتفاق معه على العودة.

وذكرت الصحيفة السعودية المدرب الكرواتي ألين هورفات خلال حديثه مع لاعبي النصر على أهمية التركيز الذهني والبدني واحترام فريق العين موضحاً لهم الكثير من النقاط السلبية والضعف في الخصم.

قصص سبورت 360

988

ويلتقي النصر مع العين يوم الثلاثاء 20 مارس، على ملعب “مرسول بارك” بالرياض، في تمام الساعة الـ5:40 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:40 بتوقيت مكة المكرمة.

وتخطى النصر دور الـ16 من كأس الملك عقب فوزه على الرائد بهدفين نظيفين، وبنفس النتيجة انتصر خصمه العين على الأهلي في مفاجأة من العيار الثقيل.

ويدخل النصر هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير على الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر المركز السادس بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة بعد خوض 23 جولة حيث حقق 9 انتصارات و6 تعادلات وتلقى 8 هزائم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360