1. Emahal
نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – يستعد الاتحاد لخوض مباراة نارية ضد منافسه الفتح، مساء الثلاثاء المقبل، في إطار دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة 2021.

ويستضيف ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، مباراة الاتحاد والفتح يوم الثلاثاء حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الاتحاد قد وصل إلى دور ربع نهائي كأس الملك بعد الفوز على الوحدة بثلاثية نظيفة سجلها ألكسندر بريجوفيتش “هدفين” والبرازيلي برونو هنريكي “هدف”.

أما الفتح استطاع أن يفجر مفاجأة مدوية بإقصاء الهلال حامل لقب النسخة الماضية، بالفوز عليه بهدفين نظيفين في دور الستة عشر من الكأس.

الاتحاد ضد الفتح.. هل حان وقت الثأر؟

قصص سبورت 360

يدخل الاتحاد هذه المباراة وعينه على الفوز فقط لا غير للوصول إلى الدور التالي ويكون منافساً عنيداً على اللقب بالنسخة الحالية، أما الفتح يرغب في مواصلة مفاجآته بإبعاد العميد ومواصلة إقصاء الكبار من البطولة.

كما يرغب فريق الاتحاد بقيادة مدربه البرازيلي فابيو كاريلي للثأر من الفتح الذي تسبب في إقصاء “النمور” من دور الـ16 بالنسخة الماضية 2020 بالفوز عليه 2-1.

والتقى الاتحاد مع الفتح على استاد الملك عبدالله الدولي بجدة، بتاريخ 1 يناير 2020، وتقدم النمور بهدف كريم الأحمدي بالدقيقة “12” ثم تعادل الهولندي ميتشيل تي فريدي للنموذجي بعد دقيقتين فقط.

ونجح الفتح في الوصول للدور التالي وإقصاء الاتحاد بهدف ذاتي سجله اللاعب حمدان الشمراني بالخطأ في مرماه بالوقت القاتل عند الدقيقة “89”، وكان يقود الفريق الأصفر حينها المدير الفني الهولندي هينك تين كات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360