1. Emahal
أحمد حجازي لاعب الاتحاد

سعودي 360 – يرى المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد، أن الخسارة اليوم من الفيصلي بثلاثية تعود إلى الأخطاء الفردية التي سقط فيها الفريق.

وخسر الاتحاد على ملعبه أمام الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حجازي: الأخطاء الفردية وراء الخسارة

وقال حجازي في تصريحاته عقب نهاية المباراة عبر القنوات الرياضية السعودية: “كان علينا السيطرة على الكرة، وعندما نستقبل 3 أهداف بالتأكيد هذا أمر غير جيد وهناك أخطاء فردية”.

وتابع: “سنحاول تصحيح الأخطاء والعودة للطريق الصحيح، كنا نحتاج إلى الفوز بالـ 3 نقاط من أجل استكمال مشوار الفريق في الدوري”.

قصص سبورت 360

وأضاف: “فقدنا السيطرة على الكرة في الشوط الثاني، الفيصلي استغل ضغطنا من أجل تحقيق الفوز، واستخدم المرتدات”.

وكان الاتحاد قد تقدم في النتيجة بالشوط الأول بهدف رومارينيو دا سيلفا، لكن الفيصلي استطاع العودة في النتيجة بثلاثية آل منصور “هدف عكسي” وتفاريس وألكسندر.

موعد مباراة الاتحاد القادمة:

يواجه الاتحاد في مباراته القادمة نظيره القادسية يوم الأحد 28 فبراير، وذلك في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الاتحاد مع القادسية على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، مساء الأحد، وذلك في تمام الساعة الـ5:15 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:15 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:15 بتوقيت أبو ظبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360