1. Emahal
نادي النصر السعودي

سعودي 360 – طالب الكرواتي ألين هورفات مدرب النصر، لاعبي الفريق بضرورة مواصلة انتصاراتهم وإسعاد الجماهير وذلك بعد التعثر في المباريات الماضية منذ بداية الموسم.

وتولى هورفات تدريب النصر خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالته بسبب سوء مستوى ونتائج الفريق منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2020/21.

هورفات يطالب لاعبي النصر بمواصلة الانتصارات

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الكرواتي ألين هورفات قد أشاد بأداء لاعبيه بعد نجاحهم في تحقيق انتصارين متتاليين في الجولتين الماضيتين أمام الفيصلي والعين ممتدحاً عطاءاتهم الوافرة في التدريبات.

كما طالب إياهم بمواصلة التركيز، والسعي لحصد الثلاث نقاط من مباراة الرائد في الجولة المقبلة، وذلك خلال اجتماعه باللاعبين قبل انطلاقة الحصة.

قصص سبورت 360

وركز الجهاز الفني لفريق النصر، على تدريبات اللياقة والسرعات، حيث أدى بعد ذلك اللاعبين المشاركين في مباراة ضمك تمارين استرجاعية.

ويلتقي النصر مع الرائد يوم الجمعة 15 يناير، وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض النصر مباراته ضد الرائد على ملعب “الملك عبدالله ببريدة” وذلك يوم الجمعة في تمام الساعة الـ5:10 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:10 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:10 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النصر المركز العاشر بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 14 نقطة بعد مرور 12 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360