1. Emahal
نادي النصر السعودي

سعودي 360 – اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته “المغلقة” استعداداً لديربي الرياض أمام الهلال.

ويحاول البرتغالي روي فيتوريا قيادة النصر لحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين ورد الاعتبار بعد الخسارة الأخيرة في ديربي الدوري أمام الهلال بهدفين نظيفين.

النصر يختتم استعداداته لمباراة الهلال:

وتشير تقارير صحفية سعودية إلى أن البرتغالي فيتوريا سوف يُحدث تغييراً في تشكيلته الأساسية بإدخال المغربي نور الدين أمرابط وإبعاد خالد الغنام الذي سيجلس على دكة البدلاء.

وفي الجهة الأخرى؛ يريد الهلال تكرار تفوقه على النصر بالفوز باللقب “الكأس الأغلى” مستفيداً من اكتمال كتيبته بشفاء النجم التورنيدو سالم الدوسري.

قصص سبورت 360

ويلتقي النصر مع الهلال على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، مساء السبت، وذلك في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة 2019/20.

ويخوض فريق النصر مباراته ضد الهلال في نهائي كأس الملك، يوم بعد غدٍ السبت، في تمام الساعة الـ6:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:45 بتوقيت مكة المكرمة، والـ8:45 بتوقيت أبو ظبي.

وكان النصر قد تأهل للمباراة النهائية عقب فوزه على الأهلي 2-1 في الكلاسيكو، ليواجه الهلال المنتصر على أبها في نصف النهائي 2-0.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360