1. Emahal
ألكساندر بريجوفيتش - مهاجم نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن البرازيلي فابيو كاريلي مدرب اتحاد جدة ينوي الدفع بالصربي ألكساندر بريجوفيتش أساسياً أمام الفيصلي.

ويخوض الاتحاد مباراة قوية ضد الفيصلي، يوم الإثنين 23 نوفمبر، وذلك ضمن منافسات “جولة قمة الرياض” الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بريجوفيتش يشارك في مباراة الاتحاد والفيصلي:

وأشارت صحيفة “الشرق الأوسط” إلى أن بريجوفيتش سيتواجد في التشكيلة الأساسية لاتحاد جدة، إضافة إلى مشاركة الثنائي عبدالعزيز الجبرين وحمد آل منصور كأوراق رابحة.

واستعاد البرازيلي كاريلي خدمات لاعبه الرأس أخضري جاري رودريجيز بعد تعافيه من إصابته إضافة إلى عودة أحمد حجازي من المشاركة مع منتخب مصر خلال فترة التوقف، وجاهزية رومارينيو الذي عاد من رحلته لدبي لظرف عائلي منذ أيام.

قصص سبورت 360

كما انضم الثلاثي الدولي مهند الشنقيطي وعبدالإله المالكي وسعود عبدالحميد للتدريبات الجماعية بعد تفرغهم من المشاركة مع المنتخب الوطني الأول والأولمبي خلال “أيام فيفا” الماضية.

ويخوض الاتحاد مباراته ضد الفيصلي يوم الإثنين في تمام الساعة الـ4:45 بتوقيت مدينة القاهرة، والـ5:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ6:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل اتحاد جدة المركز العاشر بجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط بعد مرور 4 جولات حيثُ فاز في مباراة وتعادل في مباراتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360