5 أمور نترقبها في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي 2019 – 2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
مورينيو

سبورت 360 – تستكمل اليوم مباريات الجولة ال22 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقام فيها 7 مباريات من العيار الثقيل أبرزها تلك القمة التي ستجمع بين فريقي توتنهام وليفربول متصدر جدول الترتيب وذلك في ملعب “توتنهام الجديد”.

وقد بدأت الجولة يوم أمس بفوز فريق شيفيلد يونايتد على فريق وست هام ليعود مرة أخرى وبشكل مؤقت إلى المركز الخامس وهي مفاجأة من العيار الثقيل للفريق الصاعد حديثًا إلى صفوف الكبار بعد أن عاش سنوات طويلة في الدرجة الأولى.

وسيكون المتابعون هذا اليوم على موعد مع بعض الأحداث التي ينتظرونها بقدوم المباريات التي تبدا في الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مصر بديربي لندني بين كريستال بالاس وآرسنال وتختتم في لندن أيضًا بمباراة توتنهام والريدز.

5 أمور نترقبها في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي

مورينيو بذكريات موسم 2013-2014 الشهير

Liverpool v Chelsea - Premier League

يعتبر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عقدة تاريخية لفريق ليفربول الذي كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب البريميرلييج في موسم 2013-2014 ولكنه قام بهزيمتهم في ملعب “أنفيلد” عندما كان مدربًا لتشيلسي بهدفين نظيفين في المباراة الشهيرة التي شهدت انزلاق القائد الأسطوري للريدز، ستيفن جيرارد في الهدف الثاني الذي سجله ديمبا با.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري بعد أن حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في مباراة واحدة فقط مع تبقي مباراة واحدة له مؤجلة، وفي حالة فوز مورينيو سيؤكد تلك العقدة حيث إنه سيفسد سلسلة الانتصارات التي لا تتوقف مع المدرب يورجن كلوب.

فاردي يعود إلى الظهور بعد فترة من الغياب

FBL-ENG-LCUP-LEICESTER-ASTON VILLA

بعد أن سجل في 8 جولات متتالية لم يتمكن هداف البريميرلييج الحالي، جيمي فاردي من التسجيل في مرمى فريق ليفربول في الإسبوع التاسع عشر وغاب عن الظهور في الجولتين الماضيتين لظروف شخصية ثم للإصابة ولذلك ينتظر عشاق فريق ليستر سيتي بشكل خاص والدوري الإنجليزي بشكل عام عودة ظهور النجم الإنجليزي من جديد والذي سيكون ضد ساوثهامبتون.

ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون بذكريات مباراة الذهاب التاريخية

Southampton FC v Leicester City - Premier League

يستقبل فريق ليستر سيتي فريق ساوثهامبتون في ملعب “كينج باور ستاديوم” الخاص بفريق الثعالب بذكريات مباراة الذهاب التاريخية والتي فاز بها نادي ليستر بنتيجة 9-0 كأكبر نتيجة في تاريخ البريميرلييج خارج الأرض وعادل فيها رقم مانشستر يونايتد الذي فاز على شيفيلد وينزداي بنفس النتيجة كأكبر نتيجة في تاريخ البريميرلييج بشكل عام، فهل تتكرر أم يرد ساوثهامبتون بقوة؟

أجويرو على موعد مع التاريخ

Manchester City v Port Vale - FA Cup Third Round

يستعد سيرجيو أجويرو يوم غد الأربعاء لخوض مباراة فريقه مانشستر سيتي ضد فريق أستون فيلا خارج ميدانه وهي المباراة المنتظرة لكي يكسر الرقم التاريخي لأكثر لاعب أجنبي تسجيلًا للأهداف في تاريخ البريميرلييج والذي يستحوذ عليه منذ 8 سنوات، الأسطورة الفرنسية تييري هنري الذي سجل 175 هدفًا، ويملك أجويرو حاليًا 174 هدفًا، فهل يكسر الرقم أو على الأقل يعادله؟

سولشاير تحت تهديد الإقالة

Arsenal FC v Manchester United - Premier League

خرجت في الأيام القليلة الماضية أنباءً كثيرة عن إمكانية رحيل المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير ومع مواجهة نورويتش سيتي متذيل ترتيب البريميرلييج وبدون هدافه الأول تيمو بوكي، ففي حالة الخسارة قد تكون هي القشة التي تقسم ظهر البعير في نادي الشياطين الحمر خصوصًا بعد الخسارة في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين ضد مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة