كارلو أنشيلوتي

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “التايمز” البريطانية تفاصيل عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرب الجديد المنتظر لفريق إيفرتون الإنجليزي.

وأكدت الصحف الإيطالية والإنجليزية خاصةً شبكة “سكاي سبورتس” بأن كارلو أنشيلوتي سيتولى مسؤولية تدريب إيفرتون في الفترة المقبلة.

وتعرض كارلو أنشيلوتي للإقالة من منصبه كمدرب لفريق نابولي الإيطالي، بالرغم من انتصاره في لقاء أبناء الجنوب الأخير في دوري أبطال أوروبا، وتأهله لدور ثمن النهائي، وعُيّن جينارو جاتوزو بدلاً منه.

وارتبط اسم كارلو أنشيلوتي بالعودة مجدداً إلى بطولة الدوري الإنجليزي من خلال اهتمام آرسنال وإيفرتون بضمه، ولكن التوفيز كان الأكثر إصراراً على التعاقد مع الإيطالي المخضرم.

عقد أنشيلوتي مع فريقه الجديد إيفرتون

وأشارت الصحيفة الإنجليزية بأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيحصل على راتب سنوي يقدّر بـ 9 ملايين استرليني في الموسم، بعقد يمتد حتى صيف عام 2024.

بينما ذكرت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية بأن أنشيلوتي سيحصل على 11.5 مليون استرليني في الموسم بعقد يمتد حتى صيف عام 2023، على كلٍ فإن راتبه لن يقل عن تسع ملايين.

الجدير بالذكر أن كارلو أنشيلوتي تواجد من قبل في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي، ونجح معه في التتويج بلقب البريميرليج موسم 2009 / 2010، وبلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في نفس الموسم، وبكأس الدرع الخيرية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة