5 أمور نترقبها في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي 2019 – 2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – ينتظرعشاق الساحرة المستديرة بشكل عام، والدوري الإنجليزي بشكل خاص، انطلاق الجولة السابعة عشرة من مسابقة البريميرليج، والتي ستشهد عدة مواجهات من العيار الثقيل.

وستبدأ فعاليات الجولة يوم السبت، حيث يستضيف ليفربول متصدر الترتيب فريق واتفورد، ويواجه شيفيلد نظيره أستون فيلا، وتشيلسي أمام بورنموث، ليستر سيتي سيواجه نورويتش، وبيرنلي أمام نيوكاسل، وساوثهامبتون ضد وست هام.

وستستكمل فعاليات الجولة يوم الأحد، بمواجهة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون، وقمة الأسبوع بين أرسنال أمام مانشستر سيتي، وولفر هامبتون سيستضيف توتنهام.

وستختتم مباريات الجولة يوم الإثنين بمواجهة كريستال بالاس، ضد برايتون ألبيون.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 46 نقطة، بعد مرور 16 جولة، بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي الوصيف، و14 نقطة عن بطل البريميرليج أخر موسمين مانشستر سيتي.

أمور نترقبها في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي 2019 – 2020

قمة الجولة بين أرسنال ومانشستر سيتي

يأمل فريق مانشستر في استعادة عافيته مرة أخرى وملاحقة فريقي ليستر سيتي الوصيف، وليفربول المتصدر، بعد السقوط في الجولة الماضية في ديربي مانشستر على ملعبه أمام اليونايتد.

بينما يبحث فريق أرسنال في استغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد الفوز في الجولة الماضية على وست هام، الذي جاء بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 32 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

7FECB923-8F1D-46A6-A42D-B174529923CC

ليفربول ضد واتفورد من أجل مواصلة الانطلاقة المثالية

يستعد فريق ليفربول لمغامرة جديدة نحو تحقيق حلم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الغائب عن خزائن النادي منذ حوالي ثلاثة عقود، بمواجهة قد تكون سهلة على الورق على ملعبه “آنفيلد” ضد فريق واتفورد.

ويقدم الفريق مستوى أكثر من رائع هذا الموسم، بتحقيق 15 فوز حتى الآن، وتعادل في مباراة وحيدة كانت أمام مانشستر يونايتد، ولم يتعرض لأي هزيمة.

فهل يواصل ليفربول انطلاقته المثالية وتحقيق فوز جديد على واتفورد صاحب المركز الأخير برصيد 9 نقاط، وإرسال رسالة تحذيرية لجميع الفرق بشأن نية الفريق في الفوز بالبريميرليج هذه المرة؟

ليستر سيتي لبث الرعب في قلوب ليفربول

يقدم فريق ليستر سيتي مستوى أكثر من رائع هذا الموسم، ويأتي في المركز الثاني خلف فريق ليفربول متصدر ترتيب البريميرليج.

وينتظر الثعالب بقيادة مديره الفني براندن رودجرز، المدرب السابق لليفربول، مواجهة سهلة نسبياً على ملعبه ضد فريق نورويتش سيتي صاحب المركز قبل الأخير.

ليستر سيتي

ليستر سيتي 38 نقطة خلال الموسم الحالي من 12 انتصاراً وهزيمتين وتعادلين، وسجل الفريق 39 هدفاً وسكنت شباكه 10 أهداف فقط، وجمع 3 نقاط أكثر من الموسم التاريخي للثعالب 2015\2016 حيث حصد 35 نقطة بعد 16 جولة.

مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

يستضيف ملعب “أولد ترافورد”، مواجهة مرتقبة للغاية، بين فريقين تحسنت نتائجهما، بعد فترة طويلة من التراجع.

وحقق أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الفوز على جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، وبيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، في أخر مباراتين بالبريميرليج، وسحق فريق ألكمار الهولندي برباعية نظيفة في الدوري الأوروبي.

بينما عاد إيفرتون لطريق الانتصارات في الجولة الماضية تحت قيادة مدربه المؤقت دونكان فيرجسون، بالفوز على تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مانشستر يونايتد يأمل في اقتحام المربع الذهبي، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة، بينما يبحث فريق إيفرتون في الابتعاد أكثر عن منطقة الخطر، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة.

كتيبة لامبارد من أجل تحسين النتائج بمواجهة بورنموث

بكل تأكيد ظهر فريق تشيلسي بشكل مختلف ومفاجئ للجميع مع كتيبة الشباب التي اعتمد عليها أسطورته ومديره الفني الحالي فرانك لامبارد، بعدما بدأ الموسم بنتائج متراجعة، توهجت مجموعة الشباب وقادت تشيلسي للمنافسة وسط رباعي المقدمة.

لكن تشيلسي سقط 3 مرات في أخر 4 مرات في الدوري الإنجليزي، بالهزيمة من إيفرتون ووست هام ومانشستر سيتي، وحقق فوزاً وحيداً ضد أستون فيلا.

ويبحث المدرب الشاب في تحقيق الفوز على بورنموث، ومواصلة الضغط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث. حيث يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 29 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف كتيبة بيب جوارديولا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة