فانتازي 360 .. كيف نستفيد من حفل الأهداف المتوقع في الدوري الإنجليزي؟

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فاردي

موقع سبورت 360 – تبدأ يوم غد أحداث ووقائع الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 والذي يحمل لقبه نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث حاليًا ويتصدره فريق ليفربول الذي يقترب من البريميرلييج الأول في تاريخه.

الجولة الماضية شهدت الكثير من الاهداف والنقاط بسبب تألق اغلب النجوم التي يعتمد عليها مدربو لاعبة “الفانتازي” وعلى رأسهم هاري كين ومحمد صلاح وجيمي فاردي وبيير إيمريك أوباميانج وماركوس راشفورد.

وكان معدل النقاط في الإسبوع السادس عشر هو 54 نقطة، وهو معدل مرتفع للغاية حيث لم يتألق سوى ساديو ماني الذي غاب من أجل الراحة، ولم يشهد تسجيل أي نقاط تُذكر لنجوم مانشستر سيتي دي بروين وستيرلينج وبيرناردو سيلفا وجيسوس.

في الإسبوع المقبل سيشهد مباراة قمة الجريحين في الأونة الأخيرة بين آرسنال ومانشستر سيتي في لقاء يتوقع أن يشهد أهداف من الطرفين خصوصًا الضيوف مانشستر سيتي مع توقع تألق نجومه وعلى رأسهم جابرييل جيسوس ورحيم ستيرلنج.

بجانب ذلك فإن مباراتي المتصدر والوصيف ضد أصحاب المركزين الأخير وقبل الأخير، قد تشهد الكثير من الأهداف من طرف الفريق الأقوى حيث يتوقع تحقيق الكثير من النقاط للنجوم محمد صلاح وساديو ماني وجيمي فاردي وجيمس ماديسون.

مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز

cats

نصائح عامة:

1- محمد صلاح سجل قبل موسمين سوبر هاتريك في شباك نادي واتفورد، بالإضافة إلى ذلك فإن آخر 3 مباريات بين ليفربول وواتفورد في ملعب “أنفيلد” شهدت نتائج عريضة وهي 5-0 و 5-0 و 6-1 لذلك يجب الاعتماد على أي من نجوم ليفربول محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو وأليكسندر أرنولد وأندرو روبيرتسون.

2- في آخر 8 مباريات سجل لاعبو ليستر سيتي هدفين أو أكثر بشكل متتالي، وفي آخر 13 من أصل 16 مباراة استقبل نورويتش سيتي هدفين أو أكثر لذلك قد يظهر فاردي بصورة طيبة ومميزة في تلك الجولة استمرارًا لتألقه مؤخرًا مع الثعالب.

3- لم يحقق نادي آرسنال شباك نظيفة في هذا الموسم سوى في مبارتين من أصل 16 مباراة سابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز لذلك ينصح الاعتماد على هجوم مانشستر سيتي المتمثل في جابرييل جيسوس أو رحيم ستيرلنج أو كيفن دي بروين أو بيرناردو سيلفا.

4- عندما يتعثر مانشستر سيتي مع بيب جوارديولا فإن الرد يكون قاسيًا في المباراة التي تليها حيث فاز على تشيلسي بعد الخسارة ضد ليفربول واكتسح بيرنلي بعد التعادل مع نيوكاسل لذلك فهو مرشح للفوز على آرسنال.

5- دييجو يوتا مهاجم ولفرهامبتون صام عن التهديف منذ بداية الموسم حتى الإسبوع المنقضي بتسجيله هدفين في الدوري وهاتريك في الدوري الأوروبي ومع انخفاض سعره في الفانتازي سيكون خيارًا مميزًا للغاية.

6- تامي أبراهام عاد من الإصابة وتعافى بصورة كاملة بعد تسجيله في شباك فالنسيا في دوري أبطال أوروبا، ومباراة الفريق ضد بورنموث المنهار في تلك الأونة والذي سيلعب بدون دفاعه الأساسي بسبب الإصابات سيكون خطيرًا جداً في تلك الجولة خصوصًا وأنه لا يريد الابتعاد كثيرًا عن متصدر ترتيب الهدافين جيمي فاردي.

7- بداية جولة الكأس في الفانتازي لذلك لا ينصح بعمل تغييرات “بالسالب” أي أكثر من تغيير مجاني لأنه يتم احتساب تلك النقاط من رصيدك وقد تخسر ضد منافسك بسبب هذا النقص.

التشكيل المقترح للجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز:

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة