فانتازي 360.. فاردي يواصل التألق ومحمد صلاح بذكريات الهاتريك

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيمي فاردي

موقع سبورت 360 – تنطلق يوم غد السبت، أحداث ومباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، والتي تأتي بعد يومين فقط من نهاية الجولة الماضية بسبب فترة الأعياد وضغط المباريات المعروف عنها البطولة الإنجليزية.

يهمك أيضاً:

هل غادر بوتشيتينو حقاً يا مورينيو أم ما زال في توتنهام؟

الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز شهدت تألق النجم السنغالي ساديو ماني بتسجيله هدف وصناعته هدفين وتحقيقه 15 نقطة، بجانب ديلي ألي الذي سجل هدف، وماركوس راشفورد حقق 13 نقطة وجابرييل جيسوس 13 نقطة أيضًا وكان متوسط النقاط 49 نقطة.

أما الجولة المقبلة فستشهد قمة قوية بين فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في ملعب “الإتحاد” الخاص بالسيتزن في ديربي المدينة الخاص بهم، وهي مباراة دائمًا ما تكون خارج التوقعات بين الفريقين، ولكن الفوز أصبح حتميًا على أبناء المدرب بيب جوارديولا.

أما ليفربول فسيخرج لمواجهة فريق بورنموث المنهار في الأونة الأخيرة من الموسم، بجانب توتنهام الذي سيستقبل بيرنلي في ملعب “توتنهام الجديد” في محاولة لمصالحة الجماهير اللندنية بعد الخسارة ضد مانشستر يونايتد مع المدرب جوزيه مورينيو.

لقاءات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز

cats

نصائح عامة للجولة الجديدة من البريميرلييج:

1- محمد صلاح سيعود مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي لنادي ليفربول بعد أن دخل في نظام المداورة وذلك بسبب صعوبة مباريات الريدز وتقاربها بين بعضها البعض حيث سيسافر الفريق بعد إسبوعين إلى قطر بسبب كأس العالم للأندية.

ويملك محمد صلاح ذكريات رائعة في ملعب فريق بورنموث حيث سجل عليه في الموسم الماضي هاتريك مميز لن ينساه الكثيرون حيث قدم مو أحد أفضل مبارياته في البريميرلييج منذ مجيئه إلى ليفربول.

2- جيمي فاردي يسعى لتحقيق رقمه المميز من قبل والتاريخي بالتسجيل في 11 مباراة متتالية وهو حاليًا سجل في 7 لقاءات ومع ضعف دفاع استون فيلا سيكون النجم الإنجليزي حاضرًا بقوة وهو حاليًا في صدارة الهدافين برصيد 14 هدفًا.

3- تامي أبراهام عاد إلى التشكيل الأساسي لنادي تشيلسي بعد إصابته في دوري أبطال أوروبا منذ 10 أيام، لذلك ينصح باستعادة النجم الإنجليزي الذي سجل هدف وصنع آخر ضد أستون فيلا في الجولة الماضية.

4- يتوجب على آرسنال تحقيق الفوز ضد فريق وست هام يونايتد ولذلك يُنصح بتواجد أوباميانج أو لاكازيت في خط هجوم تشكيلتك حيث يملك اللاعبان نسبة تهديف مميزة في المباريات الأخيرة بالرغم من تراجع أداء المدفعجية.

5- تيمو بوكي سجل في الجولتين الماضيتين على التوالي وهو قد عاد إلى التسجيل بعد غياب دام طويلًا، لذلك يمكن استعادته في هجوم فريقك، نفس الأمر ينطبق على داني إينجز مهاجم ساوثهامبتون.

التشكيل المقترح للجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز

gw16fantasy

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة