موقع سبورت 360 – أكد النرويجي ألف إنجي نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، أن الدوري الإنجليزي وجهة نجله إيرلينج هالاند هداف نادي ريد بول سالزبورج النمساوي المفضلة بعد تركه فريقه في القريب العاجل.

وأذهل المهاجم النرويجي صاحب الـ19 عاماً الجميع بعد انفجار موهبته مع الفريق النمساوي الذي سجل معه 6 أهداف في 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا وبلغ مجموع أهدافه منذ بداية الموسم 22 هدفاً في 15 مباراة بجميع المسابقات.

ومن المتوقع أن ترتفع قيمة اللاعب بشكلٍ كبير في الشهور القادمة بعد أن أصبح متابعاً من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل مانشستر يونايتد و ريال مدريد و ليفربول و برشلونة.

الدوري الإنجليزي وجهة هالاند المفضلة

وتحدث ألف إنجي في تصريحات نقلتها شبكة “فوتبول إيطاليا” قائلاً: “هالاند كان من محبي ليدز ومانشستر سيتي ونوتنغهام فورست، ولكن الأمر مختلف أن تكون مشجعاً أو لديك وظيفة، في مرحلة ما يرغب في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن لا أعرف متى سيحدث ذلك”.

وأضاف: “لقد تم تصميمه من أجل الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن ما إذا كان هذا سيحدث الآن أو في مرحلة لاحقة، لا نعرف، إنه في ريد بول وهو نادِ رائع يلعب في دوري الأبطال، وبالتالي فهو ليس في عجلة من أمره”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة