5 أمور ننتظرها في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
يورجن كلوب وأوناي إيمري

موقع سبورت 360 – تنطلق مساء اليوم –الجمعة- منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز بملاقاة أستون فيلا لنظيره إيفرتون على ملعب فيلا بارك.

وتستكمل منافسات الجولة غداً –السبت- بمباريات قوية، حيث يحل تشيلسي ضيفاً على الصاعد حديثاً إلى البريميرليج، نورويتش سيتي على ملعب كارو رود، في حين يستقبل مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس وتختتم منافسات اليوم بقمة الجولة بين ليفربول وأرسنال على ملعب أنفيلد.

الكثير من الأمور المرتقبة في المرحلة الثالثة من عمر الدوري الأقوى والأصعب في العالم، نسردها على النحو التالي:

1- يتصدر ليفربول جدول ترتيب فرق البريميرليج بعد أول جولتين برصيد 6 نقاط، وهو نفس الرصيد الذي جمعه أرسنال، ولكن يتفوق الريدز بفارق الأهداف، +4 مقابل +2 للمدفعجية.

ولكن هذا لا يعكس المستوى الفني الكبير الذي يقدمه فريق المدرب يورجن كلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. الليفر لم يظهر فورمته الفنية العالية التي ظهر عليها خلال الموسم المنقضي، إلا أنه كان قادراً على تحقيق الفوز رغم سوء حالته، وهذا من شيم الكبار.

التساؤل المطروح الآن: هل سوف يستعيد ليفربول فورمته الفنية العالية خلال مواجهة الفريق اللندني غداً، أم سيظهر بنفس الثوب الذي ظهر به في أول مباراتين؟ .. وهناك تساؤل آخر مهم أيضاً: في حال ظهر زملاء محمد صلاح بنفس الفورمة غير المقنعة هذا الموسم، هل سينجحون في تحقيق الفوز، أم أن لأوباميانج ولاكازيت رأي آخر؟!.

2- بداية جيدة للغاية عرفها أرسنال في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، العلامة الكاملة بالتفوق على نيوكاسل يونايتد خارج الأرض ثم بيرنلي على ملعب الإمارات. الآن، الاختبار الحقيقي بمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا ووصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم .. هل سيقدم أرسنال عرضاً جيداً وينجح في تحقيق نتيجة إيجابية في معقل الريدز؟.

3- ربما لا يكون بورنموث محظوظاً بمواجهة مانشستر سيتي الآن، بعد التعادل مع توتنهام في الجولة الماضية وإهدار نقطتين. من المتوقع أن تكون للسكاي بلوز ردة الفعل القوية بعد التعثر في ملعب الاتحاد من خلال تحقيق فوز عريض ومقنع على بورنموث.

هل يحدث ما هو متوقع بالفعل، أم يستطيع بورنموث الصمود أمام طوفان هجوم السيتي، أفضل هجوم في الدوري حتى الآن؟!.

4- تشيلسي يدخل مباراة نورويتش سيتي ولا خيار سوى الفوز .. لم يعد مجرد الأداء الجيد مقبولاً لدى عشاق البلوز، حيث أن تشيلسي فريق كبير وبحاجة إلى تحقيق الانتصارات للمنافسة على الأقل على مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

هل يواصل فرانك لامبارد المدرب الإنجليزي التعويل على العناصر الشابة مثل مونت وأبراهام، أم يكون أكثر واقعية ويعتمد على عناصر الخبرة أمام زملاء هداف الدوري، بوكي؟ .. وهل يواصل بوكي مستوياته التهديفية ويسجل للمباراة الثالثة على التوالي أمام دفاع تشيلسي الذي يعاني؟!.

5- مانشستر يونايتد يستقبل كريستال بالاس في مهمة في المتناول، لمواصلة الأجواء الإيجابية التي تعكرت قليلاً بعد واقعة إهدار بوجبا لركلة الجزاء أمام ولفرهامبتون.

فوز كاسح على تشيلسي في الجولة الأولى ثم تعادل خارج الأرض مع ذئاب نونو سانتو، نتيجتان طيبتان جداً لسولشاير، ولكن الفوز على كريستال بالاس أمر بديهي ولا يمكن التفريط به.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة