5 أمور نترقبها في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
بيب جوارديولا وماوريسيو بوتشيتينو

موقع سبورت 360 – تنطلق منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة فريق أرسنال لنظيره بيرنلي على ملعب الإمارات بعد ظهر غد –السبت-، الذي يشهد 6 مباريات أخرى أبرزها موقعة مانشستر سيتي مع توتنهام.

ويتقابل السيتيزنس مع السبيرس بذكريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والتأهل الدراماتيكي للفريق اللندني على حساب نظيره المانشستراوي وإلغاء هدف للسكاي بلوز في الثواني الأخيرة من عمر مباراة الإياب بعد تدخل تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار”.

وتستكمل منافسات الجولة الثانية من البريميرليج يوم الأحد بمباراتين، شيفلد يونايتد الصاعد حديثاً ضد كريستال بالاس وتشيلسي الجريح بعد خسارة السوبر الأوروبي على يد مواطنه، ليفربول، أمام ليستر سيتي.

وفي ختام المرحلة، يستضيف ذئاب ولفرهامبتون، شياطين مانشستر، اليونايتد على ملعب مولينيو مساء الإثنين المقبل.

وفيما يلي .. 5 أمور نترقبها في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز:

GettyImages-1168066078

1- يترقب الجميع مشاهدة مباراة ليفربول خارج الأرض ضد ساوثامبتون على ملعب سانت ميريز، لرؤية ما إذا كان أداء الريدز سيتحسن بعد عرضين غير مقنعين ضد مانشستر سيتي في الدرع الخيرية وتشيلسي في السوبر الأوروبي.

الليفر لا يبدو في الفورمة الفنية العالية التي قدمها الموسم الماضي سواء في البريميرليج أو دوري أبطال أوروبا، ويبدو أن الفريق بحاجة إلى بعض الوقت لاستعادة أدائه الفني والبدني الرائع.

ليفربول أيضاً ستكون لديه فرصة انتزاع الصدارة من مانشستر سيتي لسويعات، قبل خوض السيتيزنس مباراة توتنهام الصعبة على ملعب الاتحاد.

2- هذا الأخير ينتظر الجميع رؤية ما إذا كان سيواصل عروضه القوية بعد اكتساح وست هام يونايتد بخماسية في الجولة الأولى، وأيضاً ردة فعل السبيرس بعد اقتناص فوز شاق في الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي على حساب الصاعد أستون فيلا.

3- يترقب الجميع كذلك مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون، حيث يتساءل المتابعون ما إذا كان الشياطين الحمر سيواصلون نتائجهم القوية في الدوري الإنجليزي بعد الفوز الكاسح على تشيلسي في الجولة الأولى برباعية، أم أن هذه النتيجة جاءت لظروف المباراة والمساحات التي خلفها لاعبو البلوز نتيجة تقدمهم للضغط على عناصر اليونايتد.

السؤال المهم الذي سيطرح أيضاً: هل يعيد الذئاب مع المدرب الرائع نونو سانتو تفوقهم في المباريات ضد الأندية الكبيرة أم أن هذا أصبح جزءً من الماضي؟!.

فرانك لامبارد مدرب تشيلسي

4- تشيلسي يستضيف ليستر سيتي والهدف واضح: النقاط الثلاث .. مشجعو البلوز فرحوا بأداء الفريق القوي في المباراتين الماضيتين ضد اليونايتد والليفر، ولكن تبقى النتيجة أهم العوامل في كرة القدم، وبالتالي يحتاج البلوز إلى الفوز على ثعالب ليستر يوم الأحد.

5- من الأمور المرتقبة أيضاً رؤية ما إذا كان الوافدون الجدد على البريميرليج وبالأخص شيفلد يونايتد وأستون فيلا سيقدمان عرضين جيدين مرة أخرى لإثبات أنهما لم يصعدا ليهبطا من جديد، حيث انتزع شيفلد تعادلاً ثميناً من ملعب بورنموث، في حين عقد الفيلانز الأمور كثيراً على توتنهام، وفرضوا التعادل الإيجابي على فريق شمال لندن في ملعبه حتى الدقيقة 86.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة