5 أمور ننتظرها في الجولة 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – لا صوت يعلو فوق صوت منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذه الأيام، حيث يترقب الجميع من سيكون بطلاً للدوري الإنجليزي موسم 2018-2019.

نقطة واحدة هي ما تفصل المتصدر مانشستر سيتي عن الوصيف ليفربول، ويخوض كل فريق منهما مباراة صعبة في الجولة الأخيرة من عمر البريميرليج، حيث يلعب السيتيزنس خارج الأرض ضد برايتون، في حين يستقبل الريدز قاهر الكبار، ولفرهامبتون مع المدير الفني البرتغالي المبهر نونو سانتو على ملعب أنفيلد مساء الأحد المقبل.

ويمني أنصار ليفربول وعشاق محمد صلاح نجمنا العربي المصري في صفوف الليفر، النفس بأن تتحقق المعجزة في موسم الريمونتادا ويتعثر السكاي بلوز في ملعب برايتون ويفوز ليفربول في أنفيلد على الذئاب ليشهد أنفيلد معجزتين في أقل من أسبوع، بعد ريمونتادا الريدز التاريخية على هذا الملعب ضد برشلونة الإسباني واكتساحه برباعية مقابل لا شيء وتعويض خسارة الذهاب على ملعب كامب نو بثلاثة أهداف دون رد.

وإليكم 5 أشياء نترقبها في الجولة 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز:

1- صراع اللقب .. أياً كان من سيحصد اللقب فهو يستحقه بكل تأكيد، فمانشستر سيتي وليفربول وقعا على موسم عظيم بأتم معنى الكلمة في البريميرليج، ولو كان الأمر بيد الكثيرين، لمنحوا اللقب مناصفة بين فريقي المدربين بيب جوارديولا ويورجن كلوب.

2- هل سيكون محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي؟ .. هو قريب بشدة والفارق مريح نوعاً ما، حيث يحتاج كل من ساديو ماني لاعب ليفربول، سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتي وبيير أوباميانج مهاجم أرسنال لتسجيل هاتريك للتفوق على الفرعون المصري.

3- الجميع يترقب مشاركة محمد صلاح في لقاء ولفرهامبتون المعقد بعد غيابه عن مباراة برشلونة بسبب الإصابة، فعشاق الريدز بحاجة إلى أن يطمئنوا على حالة النجم الأول للفريق بعد الإصابة المرعبة التي تعرض لها خلال لقاء نيوكاسل يونايتد في ملعب سانت جيمس بارك.

4- مانشستر سيتي، ليفربول وتشيلسي ضمنوا التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ومعهم توتنهام ولكن ليس بنسبة 100%، حيث أن هناك بصيص من الأمل “لا يوجد مستحيل في كرة القدم” بالنسبة لأرسنال في حالة تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة على بيرنلي في ملعب الأخير، وخسارة توتنهام بنتيجة كبيرة أيضاً على ملعب توتنهام الجديد ضد إيفرتون، حيث سيتساوى الفريقان في النقاط، 70 نقطة لكل فريق، مع تضييق فارق الأهداف وتوتنهام متفوق الآن بـ +28 مقابل +20 للمدفعجية.

5- ربما يبحث عشاق مانشستر يونايتد عن نهاية جيدة لموسم كارثي من خلال تحقيق الفوز على الهابط كارديف سيتي على ملعب أولد ترافورد، على أمل بداية الموسم المقبل من حيث انتهى في الموسم الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة