Getty Images

موقع سبورت 360 – أوضح ديدييه دروجبا نجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي الأسبق أنه غير متفاجئ من المستويات الكبيرة التي يقدمها محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي رغم قضاء حقبة غير ناجحة في البلوزفي وقت مبكر من مسيرته الكروية.

واعترف الفيل الإيفواري في المقابل، بأنه لم يتوقع أن يكون لدى زميله السابق في الفريق اللندني، كيفين دي بروين، ذلك التأثير الكبير في مانشستر سيتي الإنجليزي بعد معاناته المبكرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب دروجبا في آخر مسيرته الكروية مع فريق غرب لندن مع الثنائي محمد صلاح ودي بروين، ولكن الثنائي الأخير فشل وقتها في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية.

وغادر الفرعون المصري ستامفورد بريدج في 2015 متجهاً إلى فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة، بينما رحل النجم البلجيكي الدولي في 2014 صوب فولفسبورج الألماني بعد فترة إعارة سابقة في فيردر بريمن.

صاحب الـ 41 عاماً تحدث إلى موقع جول العالمي قائلاً “عندما ترى هذين اللاعبين، فأنت سعيد للغاية لرؤية الطريقة التي تحسنوا بها وأصبحوا قادة في فرقهم”.

وأضاف “أنا حقاً سعيد من أجل مو. سيكون سباقاً مثيراً حقاً على اللقب. هما لاعبان مختلفان الآن. مو لم يكن يلعب كثيراً”.

وأضاف”بالتأكيد، هو سيسجل الأهداف. الرجل موهوب، لقد رأينا ذلك في تشيلسي، وبالتالي أنا لست متفاجئاً. رأينا ذلك في التدريب، ولكن الأمور كانت صعبة لأنه كان لدينا هازارد ولاعبون آخرون، كانت هناك الكثير من المنافسة على المراكز، هذه كرة القدم أيضاً”.

وأضاف “يستحق التحية، لأنه عندما غادر أثبت للجميع أنه لاعب كبير، هذا ما يعجبني فيه. لم يلعب في تشيلسي، فذهب إلى إيطاليا من أجل لعب دقائق أكثر، ثم عاد إلى البريميرليج وهو الآن يقتل المنافسين”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة