جدول مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي الجولة الأخيرة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تنطلق فعاليات الجولة الـ 38 والأخيرة من مباريات الدوري الانجليزي ، مساء يوم الأحد الثالث عشر من شهر من شهر مايو من عام 2018 ، وبذلك سينتهي الموسم الكروي بتتويج مانشستر سيتي بلقب البريميرليج، ولكن مازال هناك صراعًا من نوع آخر.

وستنطلق الجولة الأخيرة مساء غد الأحد، وستقام المباريات جميعها في موعد واحد، حيث سيستضيف بيرنلي منافسه بورنموث، وكريستال بالاس سيلعب أمام وست بروميتش ألبيون، وهدرسفيلد أمام آرسنال، وليفربول أمام ضيفه برايتون، ومانشستر يونايتد أمام واتفورد، ونيوكاسل ضد تشيلسي، وساوثامبتون أمام مانشستر سيتي، وسوانزي سيتي أمام ستوك سيتي، وتوتنهام هوتسبور أمام ليستر سيتي، وأخيرًا وست هام يونايتد أمام إيفرتون.

بعد حسم اللقب لصالح مانشستر سيتي، أصبح الصراع منحصر على المقعد الشاغر – المركز الرابع – المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتصارع فريقا ليفربول وتشيلسي على المقعد الرابع المؤهل لدوري الأبطال، حيث سيلاقي ليفربول منافسه برايتون، وتشيلسي مضيفه نيوكاسل.

ولدى ليفربول أفضلية أكثر من تشيلسي، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 72 نقطة، والفوز سيحسم مسألة التأهل لصالحه، حيث يحتل البلوز المركز الخامس برصيد 70 نقطة.

وسيكون على تشيلسي إذا رغب في التأهل لدوري الأبطال أن يحقق الانتصار أمام نيوكاسل مع تعثر ليفربول وخسارته أمام برايتون، حيث أن نتيجة التعادل بين الريدز، وبرايتون تؤهل الليفر، حيث أن فارق الأهداف لصالح فريق يورجن كلوب.

وجاء جدول مواعيد المباريات كالتالي : (بتوقيت جرينيتش +3)

الأحد 13 مايو : 

بيرنلي أمام بورنموث ..  عند تمام الساعة الخامسة مساءً

كريستال بالاس أمام وست بروميتش ألبيون .. عند تمام الساعة الخامسة مساءً

هدرسفيلد أمام آرسنال .. عند تمام الساعة الخامسة مساءً

ليفربول أمام برايتون .. عند تمام الساعة الخامسة مساءً

مانشستر يونايتد أمام واتفورد .. عند تمام الساعة الخامسة مساءً

نيوكاسل يونايتد أمام تشيلسي .. عند تمام الساعة الخامسة مساءً

ساوثامبتون أمام مانشستر سيتي .. عند تمام الساعة الخامسة مساءً

سوانزي سيتي أمام ستوك سيتي .. عند تمام الساعة الخامسة مساءً

توتنهام هوتسبور أمام ليستر سيتي .. عند تمام الساعة الخامسة مساءً

وست هام يونايتد أمام إيفرتون .. عند تمام الساعة الخامسة مساءً

الأكثر مشاهدة

أكد سام ألاردايس مدرب فريق إيفرتون الإنجليزي أن القائد واين روني لم يتحدث أو يطلب من الإدارة الرحيل عن صفوف التوفيز الصيف المقبل.

وكانت التقارير الصحفية الإنجليزي قد أشارت أن واين روني قد قرر الرحيل عن إيفرتون الصيف المقبل، والانتقال للعب في فريق دي سي يونايتد الأمريكي بمبلغ 12 مليون استرليني.

ولكن تحدث سام ألاردايس عن هذا الأمر حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “على حسب علمي فإن هناك مفاوضات جارية، ولكنني لا أعلم حقيقة قرار واين روني بالرحيل عن الفريق”.

وأضاف “سنعلم قرار واين روني النهائي عندما يعود للتدريب من جديد معنا”.

وتابع “واين روني لم يطلب من الإدارة الرحيل عن إيفرتون، ولا حتى حدثت مشاكل بيني وبينه طيلة الفترة الماضية، فنحن كبار كفاية كي نجتمع ببعضنا البعض ونتكلم”.

الجدير بالذكر أن واين روني قد عاد لفريقه السابق إيفرتون خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل مجاني، وعقده ينتهي مع التوفيز الصيف المقبل.

وشارك مع إيفرتون هذا الموسم 40 لقاء، ونجح في إحراز 11 هدف، وصنع ثلاثة آخرين.

الأكثر مشاهدة

ملخص آخر أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الخميس 10\5\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نجح فريق مانشستر سيتي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لموسم 2017/2018، ولكن بالرغم من انتهاء المنافسة على البريميرليج، إلا أنه الصراع يشتعل حاليًا في القمة والقاع على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتجنب الهبوط للدرجة الأولى.

يقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بالدوري الإنجليزي اليوم الخميس العاشر من شهر مايو الجاري :


Dc2coIXWkAE_7uH

محمد صلاح يصدم ريال مدريد : أنا سعيد في ليفربول

صدم الدولي المصري محمد صلاح، جميع الأندية الراغبة في ضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بما فيها ريال مدريد الإسباني، حيث أبدى سعادته باللعب رفقة ليفربول، مشيراً إلى أنه يملك بعض الطموحات المستقبلية رفقة الريدز.. جاء ذلك في تصريحات أدلى بها اللاعب المصري عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في هذا الموسم في صفوف أحمر المرسيسايد.

اقرأ الخبر كاملاً


West Ham United v Manchester United - Premier League

رسمياً.. ديفيد دي خيا يفوز بجائزة القفاز الذهبي

حقق حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا جائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى في الدوري الإنجليزي وذلك لأول مرة في مسيرته. وتمنح الجائزة لحارس المرمى الأكثر حفاظا على نظافة شباكه في الدوري الممتاز خلال الموسم.


4C0EC34F00000578-5714129-image-a-19_1525963993683

إيديرسون يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

دخل إيديرسون حارس مرمى مانشستر سيتي موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، حسب ما أعلن عنه عبر حسابه الرسمي في إنستجرام، الذي كشف فيه عن شهادة رسمية تؤكد أنه فعلا دخل الموسوعة.

اقرأ الخبر كاملاً


Dc3Cu0ZW4AEg-Ux

نتيجة البياض تسيطر على لقاء مانشستر يونايتد ووست هام

اكتفى مانشستر يونايتد بتحقيق نقطة وحيدة ضد وست هام يونايتد، حيث انتهت المباراة بينهما، مساء اليوم الخميس، بالتعادل السلبي 0/0 على أرضية ملعب لندن الأولمبي، برسم مؤجل الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اقرأ الخبر كاملاً


Sergio-Aguero-201441566

أتلتيكو مدريد يبدأ اتصالاته لاستعادة سيرجيو أجويرو

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الخميس عن إمكانية عودة المهاجم سيرجيو أجويرو إلى الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم المقبل من بوابة فريقه السابق أتلتيكو مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


atletico_madrid_vs._arsenal_europa_league_arsene_wenger_getty_images_951561572

فينجر : آرسنال سينافس بقوة على لقب الدوري الموسم المقبل

يعتقد الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي الحالي بأن الجانرز سيتوج بلقب البريميرليج الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن هذا الفريق يمتلك شيئًا خاصًا يؤهله لتحقيق البطولة.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


wengerExit

رقم مميز يخلد أسم فينجر بأحرف من ذهب مع آرسنال

يبدو أن أسم الفرنسي آرسين فينجر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي الحالي سيرتبط بعد ذلك بالأرقام القياسية التي لم يستطيع أي مدرب مهما كان أسمه أن يحققها.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


098922741d3a2d366a33e44c8d729968

مينو رايولا يبحث عن فريق آخر لـ بول بوجبا في الصيف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مينو رايولا وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد يبحث عن فريق للاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


rmd

الرئيس الفخري لريال مدريد: نهائي كييف سيكون مباراة سهلة!

يترقب جمهور كرة القدم في جميع أنحاء العالم نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سينطلق في السادس والعشرين من الشهر الحالي، ويجمع النهائي بين فريقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


chelsea

فيديو.. أغرب لقطة في الدوري الإنجليزي!

يبدو أن تشيلسي لن يلعب في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، فالفريق يحتاج إلى معجزة في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وإذا حدثت هذه المعجزة.. فلن يتأهل ليفربول!

إقرأ الخبر كاملاً من هنا

الأكثر مشاهدة