بدون نقاش .. رياض محرز الأحق بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
رياض محرز

مباراة تلو الأخرى يثبت لنا رياض محرز أنه أحد أفضل اللاعبين العرب المحترفين في البطولات الأوروبية على مدار التاريخ، النجم الجزائري تخطى الخطوط الحمراء لتألق اللاعبين العرب التي اقتصرت في الماضي على البروز في بضعة مباريات باستثناء بعض الحالات نادرة، محرز حول المستحيل العربي في عالم كرة القدم إلى حقيقة واقعية خلال موسم كامل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تألق محرز المستمر يظهر من خلال الأرقام الرائعة التي يمتلكها في تسجيل الأهداف وصناعتها، الجزائري تمكن من حسم 3 نقاط في غاية الأهمية لصالح ليستر سيتي ضد كريستال بالاس الليلة رافعاً رصيد أهدافه إلى 16 هدفاً محتلاَ المركز الرابع على صدارة الهدافين.

وأصبح معظم متابعي الساحرة المستديرة في الوطن العربي وفي أوروبا على علم بأن محرز المطلوب من قبل برشلونة هو أفضل لاعب يساهم في تسجيل الأهداف في الدوري الإنجليزي، 27 هدفاً ساهم بتسجيلها بشكل مباشر مانحاً فريقه ليستر سيتي فرصة التربع على عرش صدارة المسابقة.

ومن هنا، وبناءً على المعطيات السابقة، نستطيع القول بأن محرز الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز بدون أدنى شك، بدون نقاش أو تفكير أو تمعن، بدون تريث أو تمحيص، فإن كان أجويرو وكين ولوكاكو وفاردي بارعين في تسجيل الأهداف فإن محرز بارع في صناعتها أيضاً، كما أنه يتميز بالمراوغة، القتال، القوة البدنية، والروح المتمسكة بالفوز وعشق الانتصارات، كما يتميز بقدرته على مساندة المدافعين.

رياض محرز أمام كريستال بالاس

رياض محرز أمام كريستال بالاس

وحتى نكون أكثر انصافاً فإنه يجب الإشارة والاعتراف بأن ليستر سيتي تحدى حدود الخيال والمنطق في لعبة كرة القدم بتصدرهم لترتيب البريميرليج بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيهم توتنهام، ونظراً للمجهود الجبار الذي يقدمه لاعبوه في الموسم فهم الأحق بجائزة أفضل لاعب بدون أدنى شك، عدم الاقرار بأن جائزة الأفضل يجب أن لا تخرج من كتيبة رانييري تعد جريمة بحق اللعبة وعشاقها.

وصحيح أن محرز ليس الوحيد المتميز في ليستر سيتي فهناك فاردي وكانتي وغيرهم الكثير، لكن الجزائري هو الأكثر ثباتاً في المستوى واللاعب الذي يثبت وجوده في معظم المباريات.

الكلام عن تميز  وتفوق محرز عن غيره لا ينبثق من العاطفة _التي لا أنفيها بل أقر وأفتخر بها_ كما يعتقد البعض، بل هو كلام مبني على حقيقة أقر بها موقع هو سكورد الذي يمنحه أعلى تقييم بين جميع لاعبي البريميرليج في الموسم الحالي، بالإضافة إلى اختياره من قبل متابعي موقع البريميرليج على شبكة الانترنت ليكون ضمن التشكيلة المثالية للموسم حتى الآن.

من حقنا أن نفخر بمحرز بل ونطالب كمتابعين وعشاق للدوري الإنجليزي الممتاز باختياره أفضل لاعب في المسابقة، على الأقل ليس هناك من هو أفضل منه في المسابقة، كما لن ننسى أن إيدين هازارد لم يقدم أداءً افضل في تشيلسي الموسم المنصرم حينما حاز على الجائزة.

محرز أكثر من مجرد هداف، محرز أكثر من مجرد صانع أهداف، إنه لاعب بمواصفات خاصة لا يملكها غيره في الدوري الإنجليزي، إنه اللاعب الأكثر تكاملاً بين لاعبي خط الوسط والهجوم.

**  اقرأ أيضاً: محرز يمنح ليستر سيتي فرصة الابتعاد بصدارة البريميرليج

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة