1. Emahal

ملخص آخر أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. برونو فيرنانديز يعتذر للجمهور بعد الهزيمة أمام ليفربول

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • مانشستر يونايتد ــ الدوري الإنجليزي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الأربعاء الموافق 20/4/2022.

    قصص سبورت 360

    برونو فيرنانديز يعتذر لجمهور اليونايتد بعد الهزيمة أمام ليفربول

    برونو فيرنانديز – مانشستر يونايتد- الدوري الإنجليزي

    سبورت 360- عبر برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، عن شعوره بالأسف بعد هزيمتهم القاسية أمام ليفربول برباعية نظيفة في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

    وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود قد بدأ عن طريق لويس دياز في الدقيقة 5، قبل أن يُسجل محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 22، وسجل ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 68، قبل أن يُكمل محمد صلاح الرباعية في الدقيقة 85.

    التفاصيل من هنا

    رانجنيك: ليفربول يسبقنا بست سنوات!

    رالف رانجنيك – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

    سبورت 360 – علق المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على خسارة فريقه برباعية دون رد على يد ليفربول، في ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي.

    وصرح رانجنيك عقب المباراة قائلاً “لا أظن أن اللعب بخطة أو تشكيل مختلف من البداية، عما حدث في اللقاء كان سيشكل أي تغييراً، والهدف الأول الذي استقبلناه لم نكن نخطط له، كنا في فترة جيدة ولكن استقبلنا الهدف من هجمة مرتدة بعد 5 دقائق”.

    التفاصيل من هنا

    تعليق مثير من روي كين بعد سقوط اليونايتد الكبير أمام ليفربول

    ليفربول – الدوري الإنجليزي

    سبورت 360 – أدلى روي كين أسطورة نادي مانشستر يونايتد برأيه بعد خسارة الفريق الكبير على ملعب الآنفيلد أمام ليفربول برباعية نظيفة، وحذر من أن فريق كلوب قد يحقق الرباعية هذا الموسم رغم استمرار المدرب الألماني في التأكيد على صعوبة ذلك.

    وفي أول تعليق له على أداء اليونايتد المُخيب قال: “شعوري الحالي بأنه مع مثل هذه الهزائم كان يمكن أن تشعر بالغضب في بداية الموسم..الآن هناك حزن فقط”.

    التفاصيل من هنا

    مورينيو يقترب من ضم نجم مانشستر يونايتد للمرة الثالثة

    جوزيه مورينيو – روما – الدوري الإيطالي

    سبورت 360- أصبح النجم الصربي نيمانيا ماتيتش على أعتاب الرحيل عن مانشستر يونايتد مع نهاية عقده هذا الصيف، ويبدو روما من بين الخيارات المُتاحة أمامه.

    وكان ماتيتش قد أعلن في وقتٍ سابق أن الموسم الحالي سيكون الأخير له في مسيرته مع الشياطين الحُمر، وكان ماتيتش قد انضم لليونايتد قبل 5 سنوات قادماً من تشيلسي.

    التفاصيل من هنا

    جمهور ليفربول يدعم كريستيانو رونالدو.. فيديو

    كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

    سبورت 360 – أظهر جمهور ليفربول دعمه لنجم خصمه، مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، خلال الدقائق الأول من مباراة الفريقين، في ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات المرحلة 30 من الدوري الإنجليزي.

    وانتظر جمهور الريدز وصول الدقيقة السابعة من اللقاء ليغني “لن تسير وحدك أبداً” من أجل كريستيانو رونالدو، صاحب القميص رقم 7 في صفوف الشياطين الحمر، كدعم لصاروخ ماديرا بعد وفاة طفله.

    التفاصيل من هنا

    رانجنيك يدعم رونالدو برسالة حزينة

    كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

    سبورت 360- وجه رالف رانجنيك، مُدرب مانشستر يونايتد، رسالة مُؤثرة للنجم كريستيانو رونالدو الذي فقد نجله حديث الولادة وفقاً ما أعلنه بالأمس.

    ويغيب رونالدو عن المُباراة التي تجري الآن بين اليونايتد وليفربول في مُنافسات الدوري الإنجليزي على أرض أنفيلد رود بسبب وفاة ابنه.

    التفاصيل من هنا

    مانشستر يونايتد يتحرك لضم نجم الدوري الإيطالي

    لاتسيو – الدوري الإيطالي

    سبورت 360 – ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي بأن مانشستر يونايتد الإنجليزي مهتم بشدة بالتعاقد مع الصربي ميلينكوفيتش سافيتش نجم خط وسط لاتسيو خلال سوق الانتقالات الصيفية.

    وأشار الموقع الإيطالي إلى أن مانشستر يونايتد لديه اهتمام قوي ومؤكد باللاعب المميز سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لتعزيز خط وسط الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360