5 أمور نترقبها في الجولة 14 من الدوري الإسباني 2019 – 2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جاريث بيل

موقع سبورت 360 – يترقب عشاق الدوري الإسباني “ليجا” بداية الجولة الرابعة عشر من الموسم الحالي 2019-2020 والذي يحمل لقبه نادي برشلونة في الموسمين الماضيين بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي يبدأ هذا اليوم الجمعة بلقاء ليفانتي وريال مايوركا في صراع الهروب من الهبوط.

يهمك أيضاً: لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين

الجولة الرابعة عشر ستشهد بعض اللقاءات المنتظرة والقوية، حيث يخرج برشلونة لمواجهة ليجانيس صاحب المركز الأخير في لقاء بين المتصدر والمتذيل وهي مباراة هامة للغاية بالنسبة للنادي الكتالوني لمواصلة صدارته وسيطرته على لقب الليجا.

أما ريال مدريد فسيستقبل فريق ريال سوسيداد الباسكي في مباراة منتظرة للغاية خصوصًا بعد التصريحات الأخيرة والمثيرة للجدل للنجم الويلزي جاريث بيل الذي احتفل بصعود منتخب بلاده وامسك بعلمها مكتوبًا عليه “الجولف – ويلز – مدريد – في إشارة أن الجولف أهم من ناديه الحالي.

أمور نترقبها في الجولة 13 من الدوري الإسباني 2019 – 2020

1- جاريث بيل حديث الساعة في مدريد

بعد أن قاد بلاده للفوز الأخير على المجر والتأهل إلى بطولة أمم أوروبا 2020 القادمة، فإن جاريث بيل قام بالإحتفال بهذا التأهل بطريقة مثيرة للجدل حيث حمل علمًا لبلاده مكتوبًا عليه جملة “جولف – ويلز – مدريد” دليل على عدم وجود أهمية كبيرة لريال مدريد في حياته كونه في المركز الثالث.

2- ميسي يواصل الضغط للعودة إلى مكانه

يسعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتسجيل المزيد من الأهداف بعد أن كان بعيدًا تمامًا عن مركز الصدارة بسبب غيابه للإصابة في بداية الموسم، ولكن حاليًا وصل البرغوث الأرجنتيني إلى رصيد 8 أهداف في 7 مباريات فقط ليكون في المركز الثاني في ترتيب الهدافين.

3- أتليتكو مدريد يخرج لمواجهة غرناطة

اتليتكو مدريد وصل إلى منافسة قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد ويبعد عنهما بفارق نقطة وحيدة، ولم يخسر في آخر 7 لقاءات من الدور فيما يستقبله فريق غرناطة الذي بدأ الموسم بداية تاريخية وقد تصدر جدول ترتيب البطولة في جولتين لكنه تلقى 3 هزائم متتالية وابتعد عن الصدارة.

4- هل تتم إقالة فالفيردي من تدريب برشلونة؟

الجميع يتسائل هل يواصل برشلونة التراجع في المستوى أم يتنفض اللاعبون؟ وقد بدأ هذا السؤال في الظهور بعد التعادل مع سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا، حيث بات موقف برشلونة صعبًا في الصعود إلى دور ال16 من البطولة، ليتم طرح سؤال آخر حاليًا هل يستمر ميسي في إنقاذ فالفيردي أو يخسر ضد متذيل الترتيب؟

5- صراع الهدافين هو الأضعف في أوروبا

بعد مرور 13 جولة من الدوري لم يسجل هداف الدوري وهو كريم بنزيما سوى 9 أهداف، فيما يتصدر جيمي فاردي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدف، ليفاندوفسكي في الدوري الألماني سجل 16 هدف، فيما سجل إيموبلي في الدوري الإيطالي 14 هدفًا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة