6 نجوم جدد نشاهدهم في الدوري الإسباني موسم 2019 – 2020

فريق سبورت 360 18:05 03/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت ٣٦٠ – لاليجا – شهد الميركاتو الصيفي لعام ٢٠١٩ الذي انتهى مساء أمس الاثنين، إتمام الأندية الكبرى وايضاً الأندية التي ليست من التصنيف الأول في الدوري الإسباني، صفقات قوية للغاية هزت السوق بأكمله.

فقد حسم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد صفقة التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي بعد ارتباط وصل لأكثر من ٣ سنوات، بينما تعاقد برشلونة مع هدف كبار أوروبا فرينكي دي يونج من أياكس أمستردام الهولندي والفرنسي أنطوان جريزمان.

في المقابل تعاقد نادي أتلتيكو مدريد مع الجوهرة البرتغالية جواو فيليكس من نادي بنفيكا، والصفقة التي كانت أكثر إثارة وغير متوقعة هي انتقال نبيل فقير الذي كان قريباً من الانضمام لبطل أوروبا ليفربول الإنجليزي لنادي ريال بيتيس.

إدين هازارد إلى ريال مدريد:

إدين هازارد (ريال مدريد): حط اللاعب الدولي البلجيكي رحاله في لاليغا سانتاندير بعد عملية انتقال من تشيلسي بلغت قيمتها 100 مليون يورو. يعتبر أحد أكثر اللاعبين الأوروبيين والعالميين إثارة، وسيصبح هازارد فورا أحد أخطر المهاجمين في لاليغا، علما بأنه يمكنه اللعب سواء في مركز المهاجم الأوسط أو الجناح. يشتهر بحدسه وسرعة تفكيره ومراوغاته، وسيضمن اللاعب البلجيكي فرجة ممتعة للأنصار في ملعب سانتياغو برنابيو هذا الموسم.

فرينكي دي يونج إلى برشلونة:

فرينكي دي يونغ (نادي برشلونة): قد يكون فرينكي دي يونغ وريث عرش وسط الميدان التقليدي في برشلونة الذي تربع عليه كل من تشافي وأندريس إنييستا. لقد تربى على أسلوب كرة القدم الشاملة، والحقيقة أن قلة من اللاعبين وصلوا لملعب كامب نو وهو يحظون بهذه التربية الكروية مثل اللاعب الهولندي الذي يبلغ 22 من العمر. يعتبر أستاذا في معالجة الكرة في المساحات الضيقة، كما يتميز بمهارة إيجاد التمريرة الحاسمة التي يمتلكها عدد قليل من اللاعبين، وقد وجدت برشلونة أملها المنشود في وسط الميدان للعقد المقبل.

جواو فيليكس إلى أتلتيكو مدريد:

جواو فيليكس (أتلتيكو مدريد): هناك سبب دفع أتلتيكو مدريد إلى جعل الشاب البالغ من العمر 19 سنة ثاني أغلى شاب في تاريخ كرة القدم. فهذا اللاعب البرتغالي الدولي ذو الموهبة الهائلة يمكنه اللعب في جميع مراكز خط الهجوم، حيث يستطيع اللعب كوسط ميدان أو جناح أو قلب هجوم، وقد سجل 15 هدف رائع فقط خلال 26 مباراة في بدايته مع فريق بنفيكا.

نبيل فقير إلى ريال بيتيس:

نبيل فقير (ريال بيتيس): أحد الفائزين بكأس العالم يحط رحاله في ملعب بينيتو فيامارين، وقد كان العديد من كبار النوادي الأوروبية تريد لاستفادة من خدمات اللاعب الفرنسي، غير أن بيتيس استطاعت إقناعه بالتوقيع لها. ستكون مهارات فقير وحسه التهديفي وتمريراته الحاسمة عنصرا أساسيا لبيتيس للعودة إلى مصاف كبار النوادي في لاليغا سانتاندير تحت قيادة المدرب الجديد روبي.

ماكسي غوميز إلى فالنسيا:

ماكسي غوميز (نادي فالنسيا): مع أن سنه لم يتجاوز 22 سنة، أصبح ماكسي غوميز أحد أفضل المهاجمين في لاليغا سانتاندير. ويتابع هذا اللاعب الأوروغواياني المسيرة المتألقة لمهاجمين كبار من بلده في لاليغا مثل لويس سواريز وكريستيان ستواني، وقد قدم من نادي سِلتا لينضم إلى رودريغو وكيفن غاميرو ليشكلوا معا أحد أخطر خطوط الهجوم في هذه البطولة.

لوكاس أوكامبوس إلى إشبيلية:

لوكاس أوكامبوس (نادي أشبيلية): سعى فريق إشبيلية لتقوية خط هجومه في هذا الصيف من خلال التعاقد مع الجناح الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس القادم من نادي مرسيليا. لقد تم ترشيحه للفوز بجائزة الفتى الذهبي الأوروبي التي تُمنح لأفضل لاعب أوروبي شاب، وهو يتمتع بتجربة كبيرة في اللعب بالنوادي الأوروبية. يشتهر أوكامبوس بسرعته ومهارته في المراوغة وفي اللمسة الأولى وضرباته الرأسية، وسينتقل إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان بعد توقيعه لعقد لمدة خمس سنوات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة