إصابات كبار الدوري الإسباني ومواعيد عودتهم المتوقعة

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إصابات الدوري الإسباني

موقع سبورت 360- لم تكن إصابة المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز الأولى بالنسبة للأندية الكبرى التي من المتوقع أن تنافس على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

فقد تساوت تلك الأندية جميعها في أضرار الإصابات وصعوبات الفترة الإعدادية قبل بداية الموسم الجديد، سواءاً على صعيد الإصابات العضلية أو وجود إرهاق عام في اللياقة البدنية.

وفي هذا السياق نستعرض معكم الإصابات الموجودة لثلاثي الليجا الأبرز..

برشلونة

ميسي وسواريز

ميسي وسواريز

عانى لويس سواريز من إصابة على مستوى ربلة الساق وهو الأمر الذي أكده نادي برشلونة صباح اليوم السبت في أعقاب الهزيمة أمام أتلتيك بلباو.

وليس من الواضح بعد الوقت الذي سيغيب فيه عن الملاعب ولكن الإصابات المشابهة تُشير إلى أن مدة الغياب بعدها تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

أما ليونيل ميسي فقد غاب عن رحلة الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن حصل على عطلة إضافية بسبب مشاركته هذا الصيف مع منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أميركا.

وعانى ميسي من مشكلة عضلية بعد عودته لأول مرة للتدريبات وهي نفس المشكلة التي لدى سواريز.

ونمر لنيتو الذي وصل لبرشلونة كبديل لياسبر سيليسين الذي انتقل بدوره لفالنسيا، لكن تعرضه لكسر في اليد ستبقي حارس يوفنتوس السابق على الأقل حتى شهر أكتوبر.

ريال مدريد

إيدين هازارد

إيدين هازارد

ريال مدريد هو الفريق الأكثر تضرراً من الإصابات مطلع هذا الموسم.

وتعتبر إصابة إيدين هازارد أكثرهم تأثيراً على فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ومن المتوقع أن يعود النجم البلجيكي بعد ثلاثة أو أربعة أسابيع.

وهذه هي الإصابة الثالثة بعد آسينسيو و رودريجيو، وتعتبر إصابة الجناح الإسباني الشاب ماركو آسينسيو الأخطر حيث سيغيب أغلب أوقات الموسم الجديد عن الفريق المرينجي بعد إصابة التمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في الركبة اليسرى.

وأشارت التقييمات الأولى لإصابته أنه سيغيب لمدة تقترب من تسعة أشهر.

وهناك كذلك فيرلاند ميندي الظهير الجديد في تشكيلة الريال الذي غاب عن مباراة سيلتا فيجو بسبب إصبة في الفخذ.

وبالإضافة إلى ذلك تعرض إبراهيم دياز ولوكا يوفيتش وتيبو كورتوا ولوكا مودريتش وسيرخيو لراموس لعدة مشاكل في اللياقة البدنية خلال بداية الصيف.

أتلتيكو مدريد

دييجو كوستا أثناء الفترة التحضيرية

دييجو كوستا أثناء الفترة التحضيرية

سيغيب دييجو كوستا لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 15 يوماً عن أتلتيكو مدريد بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الأيسر.

كما الضر ألفارو موراتا لمشكلة عضلية جعلت مشاركاته في مباريات الفترة الإعدادية محدودة وذلك بعد خروجه مصاباً من مباراة ريال مدريد التي فاز فيها الفريق بسبعة أهداف مقابل ثلاثة.

مع ذلك ينتظر أن يكون موراتا في أتم جاهزية للمشاركة في المباراة الافتتاحية في الدوري الإسباني ضد خيتافي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة