موقع سبورت 360 – كشف برنامج خوجونيس الإسباني والذي يقدمه المذيع جوسيب بيديرول أن نادي ريال مدريد الإسباني سوف يبقي على المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري ليس فقط لنهاية هذاالموسم، ولكن حتى يونيو 2020 أي لمدة موسم ونصف.

وكان الميرينجي قد حقق فوزًا ثمينًا خارج الأرض على حساب سيلتا فيجو بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين على ملعب بالايدوس لحساب الجولة 12 من الدوري الإسباني.

ونجح اللوس بلانكوس في استثمار سقوط برشلونة بالخسارة الثقيلة على ملعبه، كامب نو بنتيجة 3 أهداف مقابل 4 على يد ريال بيتيس، ليقترب منه ويذلل فارق النقاط إلى 4 نقاط فقط.

وكان النادي الملكي قد عين صاحب الـ 42 عامًا في موقع المدرب المؤقت للفريق بعد إقالة المدير الفني الإسباني يولين لوبيتيجي عقب السقوط المدوي أمام برشلونة في الكلاسيكو على ملعب كامب نو بخماسية.

إلا أن سولاري استطاع تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن، 4 انتصارات من 4 مباريات مع تسجيل 15 هدفًا واستقبال شباك فريقه هدفين فقط، ليوقع على أفضل بداية في تاريخ النادي منذ بيليجريني في عام 2009.

ومن المقرر أن يعلن ريال مدريد خلال هذا الأسبوع عن قرار الإبقاء على سولاري ليكون المدير الفني الدائم وليس المؤقت للفريق، مع تأكيد أكثر من مصدر أوروبي من العيار الثقيل على هذه الأنباء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة