1. Emahal

كيف تفاعلت صحف العالم مع فوز ريال مدريد على برشلونة في الكلاسيكو؟

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • ريال مدريد ضد برشلونة - الدوري الإسباني

    سبورت 360- تفاعلت صحف العالم مع كلاسيكو الدوري الإسباني الذي حسمه ريال مدريد بعد التغلب على غريمه وضيفه برشلونة، وذلك بنتيجة هدفين لهدف.

    وكانت المُباراة التي استضافها ملعب ألفريدو دي ستيفانو قد بدأ التسجيل فيها عن طريق كريم بنزيما قبل أن يُضاعف توني كروس من التقدم بهدفٍ ثانٍ، ليُقلص أوسكار مينجويزا النتيجة بهدفٍ لبرشلونة في الشوط الثاني.

    ليونيل ميسي ورونالد كومان - برشلونة - الدوري الإسباني

    وخلال السطور التالية نستعرض أبرز ما قالته أبرز الصحف العالمية عن فوز ريال مدريد بالكلاسيكو الثاني له هذا الموسم، ليُعزز من حظوظه في الظفر بالليجا للموسم الثاني على التوالي :

    أشادت صحيفة آس المدريدية بقدرة ريال مدريد على الفوز بالكلاسيكو في ظل الظروف الصعبة، وهو الانتصار الذي مكن الفريق من تصدر الليجا بالاشتراك مع الجار أتلتيكو مدريد.

    قصص سبورت 360

    وتغنى تقرير الصحيفة بالهدف الذي سجله كريم بنزيما بكعبه في بداية المُباراة، وذلك بعد هجمة رائعة قادها فيدي فالفيردي ولوكاس فاسكيز، ووصف التقرير بنزيما بصاحب “الكعب الذهبي”.

    ومن جانبها فقد أكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن ردة فعل برشلونة في الشوط الثاني كانت جيدة، وشددت على أن الكتلان دفعوا ثمن الأخطاء في البداية.

    وأشارت الصحيفة للقرار الجدلي الذي اتخذه حكم المُباراة جيل مانزانو بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح نجم البرسا مارتن بريثويت بعد تدخل فيرلاند ميندي، مؤكدةً أن الحكم تجاهل اللعبة، على حد تعبير الصحيفة.

    GettyImages-1311846244 (1)

    وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقريرها عن المُباراة أن ريال مدريد كرر أمام برشلونة ما قام به أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا قبل عدة أيام.

    وأشارت الصحيفة إلى أن هدف بنزيما الرائع بكعبه يُعد هو العاشر له بعد 36 مُشاركة في الكلاسيكو، مؤكدةً أن هذا الهدف من المُمكن أن يكون أكثر تلك الأهداف ذكاءً.

    وبالانتقال إلى فرنسا، فقد أبرزت صحيفة لو باريزيان الفرنسية دور مواطنها كريم بنزيما في إهداء فريقه نقاط الانتصار، وتغنت بالهدف الرائع الذي سجله في بداية المُباراة، وقالت بإن لقطة تسجيله بالكعب تُعد لقطة فنية من الطراز العالي.

    وواصلت الصحيفة وصلة مديحها في حق بنزيما، وقالت عنه :”إنه يؤكد مُباراة بعد مُباراة أنه في قمة مستواه، وأنه بالطبع واحداً من أفضل لاعبي أوروبا إن لم يكن في العالم في هذه اللحظة”.

    أما في ألمانيا، فقد أشارت صحيفة دير شبيجل الألمانية إلى أن هدف مواطنها توني كروس من ركلة حرة مُباشرة جاء بفضل مُساعدة اثنين من مُنافسيه (سيرجينو ديست وخوردي ألبا).

    ولفتت الصحيفة إلى حقيقة أن الهزيمة في مُواجهة اليوم هي الثالثة على التوالي للكتلان أمام الغريم التقليدي في الكلاسيكو، وآن آخر انتصاراتهم تعود لمارس من العام 2019.

    كريم بنزيما - مُباراة ريال مدريد ضد برشلونة - الدوري الإسباني

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360