ملخص أخبار منتخب البرازيل في كأس العالم اليوم الأحد 17\6\2018

علي خليفة 07:55 18/06/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يستعد منتخب البرازيل اليوم الأحد لخوض مواجهة نظيره منتخب سويسرا في اللقاء الأول لهما في نهائيات كأس العالم 2018 ، حيث يخوضان مباراة الجولة الأولى من المجموعة الخامسة.

وشهد أمس السبت تصريح من مدرب منتخب البرازيل “تيتي” أكد من خلاله على عدم جاهزية النجم الأول نيمار دا سيلفا بشكلٍ كامل ، لكنه لفت إلى روعة الأداء الذي قدمه مؤخراً بعد عودته من إصابته في مشط القدم.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى قيام تيتي بمنح لاعب ريال مدريد مارسيلو شارة قيادة السيليساو في مباراة سويسرا.

وفي ضوء خوض البرازيل مواجهة سويسرا الأولى لهما في المونديال الروسي تلتقي صربيا مع كوستاريكا ضمن نفس المجموعة.

وقبل انطلاق مباراة البرازيل ضد سويسرا بساعات يستعرض سبورت 360 عربية أخر أخبار منتخب راقصي السامبا اليوم الأحد (17-6-2018) :


Df6oX4EXUAAZ4gd

مارسيلو ينتقد القرارات التحكيمية في مباراة سويسرا

أبدى مارسيلو دا سيلفا، مدافع وقائد منتخب البرازيل لكرة القدم، انزعاجه من الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباراة التي جمعت راقصي السامبا بمنتخب سويسرا، حيث أشار إلى أن تقنية حكم الفيديو لا فائدة منها لأنها لم تتدخل لإلغاء هدف ممثل قارة أوروبا.

اقرأ الخبر كاملاً


ikxx63aq85bmcng4cb9c

تكتيك المونديال (4) .. سقوط البطل كُتِب بحبر المرتدات!

استمراراً لتغطية موقع سبورت 360 عربية الاستثنائية منذ صافرة بداية كأس العالم 2018 .. سنستعرض معكم فقرة خاصة لعشاق التكتيك، بإلقاء الضوء عن أبرز الأفكار الفنية التي طبقها المدربون واللاعبون في هذا العرس العالمي، ونتوقف معكم اليوم عند المباريات الثلاث التي احتضنتها الملاعب الروسية، مساء أمس الأحد.

اضغط هنا


brazil

ترتيب منتخب البرازيل في كأس العالم 2018

وإليكم ترتيب المجموعة الخامسة كاملًا:

اقرأ التقرير كاملاً


tag_reuters.com,2018_newsml_RC1E08F898B0_498006813_768x432

منتخب البرازيل يسجل ثاني اسوأ سلسلة مباريات سلبية له في كأس العالم

أجبر المنتخب السويسري نظيره منتخب البرازيل نحو تعادل مثير بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهم لحساب المجموعة الخامسة في كأس العالم روسيا 2018 .

للتعرف على الخبر كاملاً


neymar

ماذا قال مدرب منتخب البرازيل واللاعبون عقب التعادل؟ 

سقط منتخب البرازيل في فخ التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة أمام منتخب سويسرا في نهائيات كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


15292632156420

خبير تحكيمي يؤكد عدم صحة هدف منتخب سويسرا في مرمى منتخب البرازيل

أكد الخبير التحكيمي لراديو الماركا، أندروخا أوليفر عدم صحة هدف المنتخب السويسري في مرمى البرازيل والذي سجله ستيفن زوبير من رأسية سكنت شباك الحارس أليسون .

إقرأ الخبر كاملاً 


Df6gpGVXUAEPLO5

كوتينيو يؤكد سيطرة الدوري الإسباني على كأس العالم 2018

مازال هدف كوتينيو الذي سجله في مباراة البرازيل وسويسرا خلال مجريات الشوط الأول، يحصد العديد من الأرقام القياسية على صعيد كأس العالم روسيا 2018 .

إقرأ الخبر كاملاً


cot

كوتينيو يسجل أجمل أهداف المونديال ويفتتح التسجيل للبرازيل .. فيديو

افتتح منتخب البرازيل التسجيل في المباراة التي تجمعه مع منتخب سويسرا المقامة الآن ضمن أول جولة من خامس مجموعة في كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

اقرأ الخبر كاملاً


coutinhoz

كوتينيو ينضم إلى قائمة مسجلي هدف الافتتاح للبرازيل في كأس العالم

انضم نجم برشلونة ومنتخب البرازيل فيليب كوتينيو إلى قائمة مسجلي هدف الافتتاح لصالح منتخب بلاده في النسخ الأخيرة من بطولات كأس العالم.

اقرأ الخبر كاملاً


Df6cByMX4AAurHu

كوتينيو يضمن رقماً قياسياً لمنتخب البرازيل في كأس العالم

تمكن لاعب نادي برشلونة ومنتخب البرازيل، فيليب كوتينيو من افتتاح النتيجة لمنتخب بلاده في مباراة البرازيل وسويسرا ضمن افتتاح مباريات المجموعة الخامسة في كأس العالم .

إقرأ الخبر كاملاً


d2d13303c98d8375b6be9f61b44d4e24

البرازيل ضد سويسرا .. أمور سنكتشفها من انطلاقة السيليساو في كأس العالم

تنطلق مسيرة منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم 2018 على الأراضي الروسية مساء اليوم الأحد في المباراة التي تجمع راقصي السامبا مع منتخب سويسرا ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة.

اقرأ التقرير كاملاً


brazil-vs-switzerland-fifa-world-cup-2018

منتخب البرازيل × منتخب سويسرا .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

تتوجه أعين عشاق الكرة العالمية مساء يوم الأحد إلى ملعب روستوف أرينا ، حيث سيخوض منتخب البرازيل أولى مبارياته أمام سويسرا في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


Brazil-national-team

جدول مباريات منتخب البرازيل في كأس العالم 2018

يشارك منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستبدأ اليوم وهدفه محو الصورة التي ظهر عليها في مونديال 2014 ، عندما خرج على يد المنتخب الألماني من الدور نصف النهائي بهزيمة وصلت إلى (7-1) وخسارة المركز الثالث ضد هولندا.

إقرأ الخبر كاملاً


Neymar-Brazil

نيمار يعترف : لا أستحق مبلغ 222 مليون يورو

اعترف نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل، وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بأنه لم يكن يستحق مبلغ انتقاله لصفوف النادي الفرنسي، مشيرًا إلى أنه هدفه دائمًا بأن يكون لاعبًا مميزًا.

إقرأ الخبر من هنا


brazil

موعد مباراة منتخب البرازيل ومنتخب سويسرا القادمة والقنوات الناقلة لها

تبدأ البرازيل مشوار رد الاعتبار في كأس العالم 2018، عندما تواجه سويسرا يوم الأحد (17 يونيو) على ملعب “روستوف أرينا”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة.

إقرأ الخبر من هنا


34794225_1128336357315305_3092355167262081024_n

لوثار ماتيوس يتوقع فوز منتخب البرازيل بكأس العالم 2018

كشف لوثار ماتيوس، نجم المنتخب الألماني السابق، عن توقعه لطرفي نهائي كأس العالم في روسيا.

إقرأ الخبر من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

خمسة لاعبين من منتخب تونس يشكلون الخطورة على منتخب إنجلترا

أبوبكر محمد 05:04 18/06/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يستهل المنتخب التونسي رابع ممثلين العرب في المونديال الروسي مشواره بملاقاة المنتخب الأنجليزي في مباراة مبرمجة لحساب المجموعة السابعة في كأس العالم .

تونس اصبح أمل العرب الأخير في تحقيق انتصار خلال الجولة الأولى من المجموعات بعد هزيمة مصر، السعودية والمغرب في مبارياتهم الافتتاحية لذلك وجب تسليط الأضواء على أبرز اسلحة المدرب نبيل معلول .

معز حسان 

5a9837ded43750cf758b45a7

بدرجة كبيرة سكون حسان حارس شاتورو وصاحب ال 23 عام هو الحارس الأساسي للمنتخب التونسي في كأس العالم بعد تقدم عمر أيمن المثلوثي وانتقاله للاعب في اتحاد جدة السعودي، حسان قرر أخيراً تمثيل المنتخب التونسي بعد ما ظل لفترة جليس دكة احتياطي نادي نيس من أجل فرصة اللعب مع المنتخب الفرنسي .

ألياس صخيري

646536-panoramic_onlil27022016_031.e98c68-650x286 (1)

لاعب أخر ادار ظهره للمنتخب الفرنسي وقرر تمثيل منتخب  نسور قرطاج، إلياس صخيري لاعب خط وسط مونبليه البالغ من العمر 23 عام اندمج سريعاً مع توليفة نبيل معلول وتمكن من تشكيل ثنائيات قوية في خط الوسط مع بن عمر وفرجاني ساسي .

أنيس البدري 

IMG_7848

أنيس البدري لاعب الترجي يشغل مركز الجناح الأيمن يبلغ من العمر 23 عام و يعتبر من أهم الحلول التهديفية في المنتخب التونسي .

نعيم السليتي

naim_sliti_dijon2  

الجناح الأيسر للمنتخب التونسي ونادي ديجون الفرنسي من اللاعبين الذين يمتازوا بالسرعة والقدراة على صناعة اللعب .

وهبي الخزري

DTfXD1lWsAAUf22 

مهاجم نادي رين الفرنسي، الخرزي منذ تحوله لمركز الهجوم واصبح مكينة اهداف لا تتوقف عن التسجسل سواء مع ناديه أو مع المنتخب التونسي .

الأكثر مشاهدة

تكتيك المونديال (4) .. سقوط البطل كُتِب بحبر المرتدات!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – انتهى اليوم الثالث من النسخة الـ21 لبطولة كأس العالم المقامة في روسيا، والتي تستمر حتى يوم 15 يوليو المقبل، حيث شهد إقامة 3 مباريات جمعت بين كوستاريكا وصربيا، المكسيك وألمانيا، البرازيل وسويسرا.

واستمراراً لتغطية موقع سبورت 360 عربية الاستثنائية منذ صافرة بداية كأس العالم 2018 .. سنستعرض معكم فقرة خاصة لعشاق التكتيك، بإلقاء الضوء عن أبرز الأفكار الفنية التي طبقها المدربون واللاعبون في هذا العرس العالمي، ونتوقف معكم اليوم عند المباريات الثلاث التي احتضنتها الملاعب الروسية، مساء أمس الأحد.

صربيا وكوستاريكا.. الانسيابية تفرض نفسها:

لعبت المنتخب الصربي مباراة رائعة للغاية على الصعيدين الدفاعي والهجومي، ونجح في فرض سيطرته على مجريات اللقاء مستفيداً من الجماعية الممتازة في خط الوسط بقيادة ميلينكوفيتش سافيتش ونيمانيا ماتيتش.. والواضح أن صربيا تملك منتخباً رائعاً وسريعاً يستغل سرعته هذه في تطبيق أنماط مختلفة طوال المباراة، فهو ليس بفريق ثابت بل انسيابي وخبيث، وهو ما جعل كتيبة ملادن كرستاييتش أكثر كثافة في مناطق كثيرة بالملعب على الرغم من محاولة المنتخب الكوستاريكي إغلاق المساحات في نصف ملعبه.

ألمانيا والمكسيك.. النقاط الثلاث كُتبت بحبر المرتدات:

خاضت المكسيك مباراة كبيرة على مستوى التنظيم الدفاعي المحكم، والصراعات البدنية، كل الفريق بلا استثناء شارك في هذا المنظومة الدفاعية، حتى المهاجم الصريح خافيير هيرنانديز، كان يعود دائماً للدائرة ويقف أمام توني كروس ويمنعه من التقدم والتمرير بأريحية، ما جعل ألمانيا تعاني في عملية صناعة اللعب.

المنتخب الألماني لعب بخطوط متقدمة جداً، وهو الأمر الذي أدى لظهور شرخ كبير بين خط الوسط وخط الدفاع، وهي المنطقة التي استغلها الفريق المكسيكي من أجل شن مرتداته.. توني كروس وسامي خضيرة اتسما بالبطء في الارتداد الدفاعي لذلك لاحظنا لاعبي المكسيك يتحركون في المساحات الخالية المتواجدة خلف الثنائي المذكور دون ضغط واضح.

مرتدات المكسيك عبر الأروقة كانت بدورها خطيرة جداً، إذ عمل خوان كارلوس أوزوريو جاهداً على استغلال تقدم جوشوا كيميتش ومارفين بلاتنهارت من أجل ضرب المانشافت هناك.. الفريق وصل مراراً للثلث الأخير لملعب المنتخب الألماني في وضعيات مميزة، لكن اللمسة الأخيرة وقبل الأخيرة خانته كثيراً، إذ أن جل تمريراتهم كانت قصيرة جداً أو طويلة جداً، وهو ما حد من خطورة الحملات المكسيكية.

البرازيل وسويسرا.. معركة فرض الأسلوب:

لا شك أن تيتي كان دارساً بشكل رائع لخصمه، وقد انعكس ذلك على تمركز لاعبيه فوق أرضية الميدان في البداية خاصة وقبل أن يتراجعوا إثر تسجيلهم للهدف الأول.. والحقيقة أن أداء البرازيل الذي سبق هدف فيليب كوتينيو له عدة أسباب، أبرزها الضغط الدفاعي القوي جداً من جميع اللاعبين على منافسيهم من سويسرا خاصة بعد فقدان الكرة، وهذا الأمر أدى لاستعادة الكرة سريعاً مما حمى الدفاع من الهجمات الأوروبية وقلل من الجهد المبذول في الجري خلف الكرة.

تراجع نسق البرازيل وحدة لعبه بعد تسجيل الهدف الوحيد، استغله المنتخب السويسري بشكل مثالي من أجل فرض شخصيته على نسق اللقاء، فأجبر لاعبي السيليساو على التراجع بشكل أكبر إلى مناطقهم، ليلجأ رفاق نيمار للأسلوب الفردي الذي لم يكن ناجعاً في الوقت الذي سيطر فيه الفريق الأوروبي على اللقاء آخذاً زمام المبادرة هجومياً.

تغييرات تيتي أعادت السيطرة للمنتخب البرازيلي الذي استفاق في الدقائق الأخيرة بعد دخول روبرتو فيرمينو الذي تحرك بشكل جيد في ظهر مدافعي المنتخب السويسري، وعلى الرغم من اعتماد رفاق نيمار على الأطراف لفك شفرة الدفاع الأوروبي، إلا أنهم فشلوا في تسجيل هدف الفوز، بسبب غياب التوازن فيما يخص البناء الهجومي، في ظل التركيز على جهة مارسيلو ونيمار.

فيديو مهم .. تحليل ما بعد مباراة ألمانيا والمكسيك:

الأكثر مشاهدة