1. Emahal

ملخص آخر أخبار منتخب البرتغال اليوم.. رونالدو يتلقى صفعة قوية قبل مباراة سويسرا

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • كريستيانو رونالدو - منتخب البرتغال - كأس العالم 2022

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار منتخب البرتغال، اليوم الاثنين الموافق 5/12/2022.

    قصص سبورت 360

    رونالدو يتلقى صفعة قوية قبل مباراة البرتغال ضد سويسرا

    كريستيانو رونالدو – منتخب البرتغال – كأس العالم 2022

    سبورت 360 – تلقى كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال صفعة قوية من الجماهير، وذلك قبل مباراة الفريق ضد منتخب سويسرا في ربع نهائي مونديال قطر 2022، والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم.

    ولم يظهر رونالدو بالمستوى المطلوب في دور المجموعات من كأس العالم2022، حيث اكتفى بتسجيل هدف واحد فقط في شباك غانا ومن ركلة جزاء أيضاً، مما جعل الجماهير البرتغالية تطالب المدرب فرناندو سانتوس بإقصائه من التشكيلة الأساسية.

    التفاصيل من هنا

    من يتفوق بين رونالدو وميسي في أول 1000 مباراة؟

    ليونيل ميسي – منتخب الأرجنتين – كريستيانو رونالدو – منتخب البرتغال

    سبورت 360 – وصل ليونيل ميسي يوم أمس إلى المباراة رقم 1000 في مسيرته الاحترافية، سواء مع الأندية التي مثلّها وهي برشلونة وباريس سان جيرمان، أو منتخب بلاده الأرجنتين.

    وظهر ليونيل ميسي بمستوى رائع بهذه المناسبة، حيث قاد منتخب بلاده الأرجنتين للفوز على استراليا بهدفين مقابل هدف، وأحرز الهدف الأول في المباراة، ليصعد بفريقه إلى ربع نهائي كأس العالم 2022.

    التفاصيل من هنا

    أرقام مرعبة لرونالدو ضد سويسرا تثير تفاؤل البرتغال

    كريستيانو رونالدو – منتخب البرتغال – كأس العالم 2022

    سبورت 360 – تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم إلى ملعب “لوسيل”، الذي سيحتضن مباراة منتخب البرتغال ضد منتخب سويسرا يوم الثلاثاء القادم، في دور 16 من بطولة كأس العالم 2022.

    وينتظر الجميع ما سيقدمه كريستيانو رونالدو في هذه المباراة بعد أن فشل في هز شباك المرمى بآخر مباراتين ضد الأوروجواي وكوريا الجنوبية، حيث ازدادت الضغوط عليه مؤخراً، لاسيما وأن منافسه ليونيل ميسي قاد منتخب الأرجنتين للتأهل إلى ربع النهائي.

    التفاصيل من هنا

    نادٍ عربي يزاحم النصر على ضم كريستيانو رونالدو

    كريستيانو رونالدو – نجم منتخب البرتغال

    سعودي 360 – كشفت صحيفة قطرية، عن اهتمام نادي الريان بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق وذلك في فترة الميركاتو الشتوي بشهر يناير المقبل.

    وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن قبل أيام قليلة، عن فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي وذلك بسبب تصريحاته الجدلية أثناء حواره مع الإعلامي بيرس مورجان والتي هاجم خلالها إدارة النادي الإنجليزي والمدير الفني إيريك تين هاج.

    التفاصيل من هنا

    هل حسم رونالدو موقفه من عرض النصر؟.. ميرور تكشف

    كريستيانو رونالدو – لاعب مانشستر يونايتد

    سبورت 360 – أكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق، يملك عرضاً ضخماً من النصر السعودي وذلك للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

    وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن قبل أيام عن فسخ عقد البرتغالي رونالدو، على خلفية تصريحاته الجدلية خلال حواره مع الإعلامي بيرس مورجان والتي قال خلالها أن إدارة النادي لا تحترمه وكذلك المدير الفني إيريك تين هاج.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360