1. Emahal

منتخب الكاميرون يسقط أمام سويسرا في كأس العالم 2022

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الكاميرون وسويسرا - كأس العالم

    سبورت 360 – سقط منتخب الكاميرون في فخ الهزيمة أمام نظيره السويسري، بهدف دون رد في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

    والتقى منتخب الكاميرون مع سويسرا، على ملعب “الجنوب”، في أولى جولات دور المجموعات والخاصة بالمجموعة السابعة من بطولة كأس العالم.

    نتيجة مباراة منتخب الكاميرون اليوم ضد سويسرا

    وانطلقت أحداث الشوط الأول بحذر كبير من لاعبي منتخب الكاميرون في أولى دقائق المباراة.

    وشهدت الدقيقة الخامسة محاولة هجومية لمنتخب سويسرا من الجبهة اليمنى، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق شيردان شاكيري وصلت بشكل سهل للحارس أندري أونانا.

    قصص سبورت 360

    ونفذت أول محاولة هجومي لمنتخب الكاميرون بانطلاقة سريعة عن طريق برايان مبومو داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة العاشرة، أنهاها بتسديدة قوية تصدى لها الحارس يان سومر بصعوبة لترتد وتجد متابعة من كارل توكو إيكامبي، بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

    وفي الدقيقة 12، أطلق جرانيت شاكا لاعب سويسرا تسديدة بعيدة المدى من خارج حدود منطقة الجزاء، مرت بشكل بعيد للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أندري أونانا.

    وفي محاولة هجومية جديدة لمنتخب سويسرا، أرسلت عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق روبن فارجاس إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى رمية تماس في الدقيقة 22.

    وأطلق كولينز فاي لاعب الكاميرون تسديدة قوية من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء سويسرا، في الدقيقة 26، مرت بشكل بعيد عن مرمى احارس يان سومر.

    وفي الدقيقة 31، سدد مارتن هونجلا لاعب الكاميرون من داخل منطقة جزاء سويسرا، كرة قوية تصدى لها الحارس يان سومر بصعوبة شديدة قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

    وانطلق كولينز فاي في محاولة هجومية أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 35، أبعدها المدافع سيلفان فيدمر في الوقت المناسب تماماً من أمام المرمى قبل أقدام المهاجم كارل توكو إكامبي.

    ونفذت ركلة ركنية لمنتخب سويسرا على يمين مرمى الكاميرون، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها المدافع المتقدم نيكو إلفيدي برأسية مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس أندري أونانا، في الدقيقة 40.

    ومع بداية الشوط الثاني، أحرز لاعبو منتخب سويسرا هدفاً في شباك الكاميرون، هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها شيردان شاكيري بعرضية أرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها بريل إمبولو بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس أندري أونانا.

    وفي الدقيقة 55، محاولة هجومية لسويسرا بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها المدافع جان شارل كاستيليتو في الوقت المناسب من أمام المرمى قبل رأسية المهاجم بريل إمبولو.

    ومحاولة هجومية خطيرة لمنتخب الكاميرون بمجهود فردي مميز من شوبو موتنج، في اختراق منطقة جزاء سويسرا من جهة اليسار أنهاه بتسديدة أبعدها الحارس يان سومر إلى ركلة ركنية، في الدقيقة 58.

    ونفذت ركلة حرة مباشرة للكاميرون عن طريق برايان مبومو بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 66 استقبلها أندري زامبو أنجيسا برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس يان سومر.

    وشن لاعبو منتخب الكاميرون هجوم جديد بعرضية من الجبهة اليمنى، عن طريق كولينز فاي إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت إلى ركلة مرمى في الدقيقة 80.

    وفي الدقيقة 88، أطلق جرانيت شاكا لاعب سويسرا تسديدة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس أندري أونانا بثبات.

    شاهد أيضًا:

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360