لاعبو منتخب السعودية

سعودي 360 –  وجه فواز القرني حارس مرمى نادي اتحاد جدة ومنتخب السعودية رسالة خاصة لزميليه الحراس أمين بخاري ومحمد اليامي وذلك قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة ضد البحرين في نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

ويخوض منتخب السعودية مباراته ضد البحرين على استاد عبدالله بن خليفة مساء اليوم الأحد 8 ديسمبر في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

القرني يشكر بخاري واليامي قبل نهائي خليجي 24

وكتب القرني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “اخواني الحراس أمين بخاري ومحمد اليامي داعمين لي من أول يوم في هذه البطولة، شكراً لكم وإن شاء الله نتوج هذا العمل بكأس هذه البطولة”.

rrrr

وشهدت مباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج 24 تألق فواز القرني الذي حافظ على نظافة شباكه وخرج الأخضر بفوز مستحق بنتيجة هدف دون مقابل.

وتأهل منتخب السعودية للعب نهائي بطولة كأس الخليج 24 ليقترب من اللقب الرابع في تاريخه بينما المنتخب البحريني قد يكون على موعد مع لقبه الأول من خليجي.

واستطاع منتخب البحرين أن يتأهل للعب مباراة النهائي على حساب العراق بالفوز بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة