السعودية - البحرين

سعودي 360 – تنتظر جماهير الكرة العربية، قمة كروية مثيرة ستجمع بين منتخبي السعودية والبحرين في نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24″، مساء يوم الأحد 8 ديسمبر.

يهمك أيضاً: عبدالله الحمدان.. والده أبعده عن حراسة المرمى ليقود الأخضر لنهائي خليجي 24

ويحتضن ملعب عبدالله بن خليفة مباراة المنتخب السعودي ضد البحرين مساء الأحد 8 ديسمبر عند تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينة مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

وتأهل منتخب السعودية للدور النهائي على حساب قطر بالفوز بنتيجة 1-0 ثم استطاع البحرين أن يحقق مفاجأة كبيرة بفوز على العراق بركلات الترجيح 5-3 بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي 2-2.

وإليكم متابعينا نشرة أخبار كأس الخليج 24 اليوم السبت 7/12/2019:

محمد عادل لـسبورت 360: المنافسة حق مشروع.. وسنقدم مباراة العمر أمام المنتخب السعودي

شدد محمد عادل، مدافع منتخب البحرين، على صعوبة مواجهة نظيره السعودي المقبلة، معرباً عن ثقته في قدرة فريقه على حصد لقب كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

وبدأ عادل تصريحاته الخاصة لموقع سبورت 360″، بالحديث عن مواجهة العراق المثيرة وشعوره بالوصول للمرحلة الأخيرة من الصراع على اللقب، قائلاً: “مباراتنا كانت صعبة للغاية، وهذا الأمر طبيعي نظراً لكونها حاسمة للمتأهل إلى المباراة النهائية، فرحتي كانت لا توصف”.

وعن موقعة “الأخضر” المرتقبة، أوضح لاعب البحرين: “المباراة لن تقل صعوبة عن لقاء العراق، المنتخب السعودي طرفاً الآن في مباراة نهائية مما يعني أنه بالتأكيد منتخباً قوياً، ولكن لكل فريق الحق في الظفر باللقب، والمنافسة حق مشروع”.

وبسؤاله عن الاستعداد للمباراة النهائية ومدى الاختلاف عن سابقيها، أكد عادل لـسبورت 360 قائلاً: “لكل مباراة حسابات مختلفة، وأسلوب خاص نحاول تطبيقه للخروج بنتيجة إيجابية، وأعد الجماهير تقديم مباراة العمر أمام المنتخب السعودي”.


الفرج يُعلق على موقفه من خوض نهائي خليجي 24

أوضح سلمان الفرج، لاعب خط وسط فريق الهلال والمنتخب السعودي، أن هدف “الأخضر” في مواجهة البحرين المقبلة، هو تحقيق لقب كأس الخليج العربي “خليجي 24″، معلقاً على موقفه من المشاركة في اللقاء.

وأكد الفرج في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قائلاً: “شعور إيجابي الوصول إلى النهائي، والاهم الآن هو أن نحصد اللقب فهو الهدف الذي قدمنا من أجله”.

وأضاف: “أداء لاعبي المنتخب السعودي في تصاعد إيجابي، ووجاهزيتنا جميعا للنهائي على قدر المباراة، أما عن مشاركتي في اللقاء فلم تتحدد بعد، لكنني أتمنى أن أكون جاهزاً مع زملائي”.


رينارد: استحقينا الوصول للنهائي.. ومتحفزون لصناعة التاريخ أمام البحرين

أعرب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن سعادته بالتأهل لنهائي بطولة كأس الخليج العربي، مشدداً على أن “الأخضر” سيلعب بتواضع ضد البحرين.

وأكد رينارد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، قائلاً: “مباراتنا أمام قطر كانت مختلفة للغاية، في المنافسات يجب أن تضع استراتيجية لتكون بطلاً، وقد لعبنا بدون القائد سلمان الفرج وسالم الدوسري، ولهذا كانت المباراة دفاعياً صعبة لنا”.

وأضاف: “لعبنا من كل قلبنا أمام قطر، ومن أجل العلم السعودي والأمة السعودية، وهذا جزء من كرة القدم”

وتابع: “سعداء بالتأهل إلى النهائي وأعتقد أننا استحققنا ذلك، وكما قلنا قبل البطولة فحينها تكون في أي منافسة، أهم شيء تحققه هو الفوز وليس المشاركة فقط، نحن هنا للاستعداد الجيد والتركيز واللعب بأعلى مستوى من الجدية”.


مدرب البحرين: سنواصل عروضنا أمام “الأخضر”.. وحميدان: جاهزون لحصد اللقب

شدد البرتغالي هيليو سوزا، المدير الفني لمنتخب البحرين، على صعوبة مواجهة نظيره السعودي، في نهائي كأس الخليج العربي، واعداً بتقديم أفضل العروض.

وأكد سوزا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة “الأخضر”، قائلاً: “سنواصل عروضنا ونقدم أفضل مما قدمناه في المباراة السابقة، ويجب أن نكون هذه المرة أقوى وأكثر كفاءة”.

وأضاف: “اللعب في نهائي كأس الخليج العربي أفضل لحظاتنا، وجئنا هنا منذ البداية من أجل الانتصار والمنافسة على اللقب، ويجب أن يكون لدينا استعداداً ذهنياً بأننا قادرون على الفوز على أي منتخب”.

وتابع: “نحن نبني لاعبينا بدنياً، وعلى صعيد فهم المباريات وأهدافها وتوفير الذهنية الصحيحة للتعامل مع كل السيناريوهات، والحفاظ على مستوى واحد خلال المباريات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة