عبدالله الحمدان

سعودي 360 – تمكن النجم الدولي المتألق، عبدالله الحمدان، مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، من خطف أنظار متابعي كرة القدم إليه، في ظل تألقه الملحوظ برفقة الأخضر، في بطولة كأس الخليج العربي 24 التي تقام أحداثها في قطر.

يهمك أيضاً .. عبدالله الحمدان.. والده أبعده عن حراسة المرمى ليقود الأخضر لنهائي خليجي 24

وحجز المنتخب السعودي مقعده في نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24″، بعدما حقق الفوز على حساب منتخب قطر بهدف نظيف، أحرزه النجم الهداف عبدالله الحمدان، في الدور نصف النهائي.

وأصبح عبدالله الحمدان أحد الأعمدة الأساسية بالنسبة للمدرب الفرنسي هيرفي رينارد، فيما يتعلق بقوام المنتخب السعودي الأول، وذلك بعد تألقه اللافت للأنظار وما يتمتع به اللاعب من قدرات وإمكانيات رائعة.

الحمدان على أعتاب تحقيق المجد مع الأخضر

ويمثل إحراز عبدالله الحمدان للقب هداف بطولة “خليجي 24″، في حال تسجيله لهدفين في شباك منتخب البحرين ليصبح رصيده خمسة أهداف متساويًا مع الإماراتي علي مبخوت، هو المجد الأول لمهاجم فريق الشباب السعودي.

وعلاوة على ذلك، فإنه في حال حصل الحمدان على جائزة رجل مباراة نهائي كأس الخليج بين السعودية والبحرين، وذلك من خلال التألق والتسجيل والمساهمة في الأهداف، لتكون المرة الثالثة التي ينال فيها اللاعب جائزة “رجل المباراة” في خليجي 24.

وعلى ذلك فإن جائزة رجل المباراة ستُمهد للحمدان بلا شك، أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة العربية الخالصة، بدون أي منازع.

ومن الجدير بالذكر أن الحمدان قد استطاع أن يتوج بجائزة رجل مباراة السعودية وقطر، بعد هدفه الحاسم الذي أحرزه في الدقيقة 29 من عمر وأحداث الشوط الأول في شباك الحارس سعد الشيب من ضربة رأسية أخطأ الحارس والمدافعين في التعامل معها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة