سلمان الفرج

سعودي 360 – أوضح سلمان الفرج، لاعب خط وسط فريق الهلال والمنتخب السعودي، أن هدف “الأخضر” في مواجهة البحرين المقبلة، هو تحقيق لقب كأس الخليج العربي “خليجي 24″، معلقاً على موقفه من المشاركة في اللقاء.

يهمك أيضاً عبدالله الحمدان .. والده أبعده عن حراسة المرمى ليقود الأخضر لنهائي خليجي 24

وغاب الفرج عن مواجهة منتخب قطر، في نصف نهائي البطولة الخليجية، بسبب معاناته من الإصابة بآلام في العضلة الخلفية للفخذ، ولكن ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية عن حصوله على الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية مساء اليوم.

الفرج: مشاركتي أمام البحرين لم تتحدد بعد

وأكد الفرج في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قائلاً: “شعور إيجابي الوصول إلى النهائي، والاهم الآن هو أن نحصد اللقب فهو الهدف الذي قدمنا من أجله”.

وأضاف: “أداء لاعبي المنتخب السعودي في تصاعد إيجابي، ووجاهزيتنا جميعا للنهائي على قدر المباراة، أما عن مشاركتي في اللقاء فلم تتحدد بعد، لكنني أتمنى أن أكون جاهزاً مع زملائي”.

موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة والقنوات الناقلة

ويستعد المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، لمواجهة البحرين، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت أبو ظبي، في نهائي بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

ومن المقرر أن تقام مباراة “الأخضر” مع البحرين على ملعب “نادي الدحيل”، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة “بي إن سبورت المفتوحة” بأداء صوتي للمعلق يوسف سيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة