سلمان الفرج

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، تطورات إصابة سلمان الفرج، لاعب خط وسط الهلال والمنتخب السعودي، وموقفه من المشاركة مع “الأخضر” في مباراته القوية المقبلة ضد البحرين.

وكان المنتخب السعودي، أعلن غياب الفرج عن المشاركة في التدريبات الجماعية قبل مواجهة قطر الأخيرة، بسبب شعوره بآلام في العضلة الخلفية للفخذ، وكذلك عدم مشاركة الدوسري لشعوره بألم في عضلة الساق، وأجرى الثنائي أشعة رنين مغناطيسي للوقوف على حالة إصابتهما.

وغاب الفرج والدوسري عن مواجهة قطر، حيث اكتفى ثنائي خط وسط المنتخب السعودي خلال الأيام الماضية، ببرنامج علاجي في العيادة للتعافي من إصابتهما.

الفرج يتعافى من إصابته ويعود لتدريبات المنتخب السعودي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الطبي للمنتخب السعودي قد منح الفرج الضوء الأخضر من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أنه من المنتظر دخول الفرج في مران “الأخضر” الختامي مساء اليوم، تمهيداً لخوض المباراة الحاسمة للقب ضد البحرين.

في السياق ذاته، يخضع الدوسري لكشف طبي اليوم من أجل تحديد إمكانية مشاركته من عدمها في التدريب الأخير لمنتخب “الأخضر“.

موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة والقنوات الناقلة

ويستعد المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، لمواجهة البحرين، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت أبو ظبي، في نهائي بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

ومن المقرر أن تقام مباراة “الأخضر” مع البحرين على ملعب “عبدالله بن خليفة”، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة “بي إن سبورت المفتوحة” بأداء صوتي للمعلق يوسف سيف.

وحصد المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، بطاقة التأهل للمباراة النهائية من البطولة الخليجية، بعد تغلبه على قطر، بهدف دون رد.

وجاء صعود منتخب البحرين بعد خوضه مباراة قوية ضد نظيره العراقي، حيث انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، لتتحول المباراة إلى ركلات الجزاء الترجيحية والتي انتهت بنتيجة (5/3).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة