صورة من تويتر المنتخب السعودي

سعودي 360 – ضرب منتخب السعودية موعداً نارياً مع نظيره البحرين في المباراة التي سوف تجمع بين الطرفين في نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

وسيقام لقاء نهائي بطولة كأس الخليج 24 بين منتخبي السعودية والبحرين يوم الأحد القادم والموافق 8 من شهر ديسمبر، على استاد خليفة الدولي.

وإليكم متابعينا الكرام نشرة أخبار كأس الخليج 24 اليوم الخميس 5 – 12 – 2019:

منتخب البحرين يُقصي العراق ويتأهل إلى نهائي كأس الخليج 24

حقق منتخب البحرين فوزاً مثيراً على العراق، بركلات الجزاء الترجيحية (5/3)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “عبدالله بن خليفة”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج العربي 24.

شهدت بداية الشوط الأول إحراز هدف مبكر لمنتخب العراق في مرمى البحرين بالدقيقة السادسة، وصف بعد تسديدة قوية من اللاعب علي عدنان، تصدى لها الحارس، وارتدت لتصل إلى مهند علي الذي أسكنها في الشباك.

وجاء الرد من منتخب البحرين سريعاً، حيث أدرك التعادل مع العراق في الدقيقة الرابعة عشر، من ركلة ركنية لعبت مقوسة داخل منطقة الجزاء، وصلت على رأس اللاعب عبدالله الهزاع الذي ارتقي وسدد رأسية سكنت الشباك.

وبعد مرور 4 دقائق، اشتعلت المباراة، حيث أضاف لاعبو منتخب العراق الهدف الثاني في الدقيقة 18، بعد تمريرة طويلة في ظهر الدفاع البحريني وصلت إلى إبراهيم بايش، ليلعبها بطريقة رائعة من فوق الحارس الذي خرج من مرماه.

وواصل لاعبو منتخب البحرين الضغط قبل نهاية الشوط الأول بحثاً عن هدف التعادل، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعد تمريرة طويلة خلف دفاع العراق من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء، واستلام رائع من محمد مرهون وضعها في المرمى بطريقة رائعة.


المنتخب السعودي يتخطى قطر ويتأهل إلى نهائي كأس الخليج 24

تأهل منتخب السعودية بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد إلى نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24” بعد فوزه على نظيره القطري 1-0 في نصف النهائي الذي أُقيم اليوم الخميس.

وتقدم منتخب السعودية بهدف أول عن طريق مهاجمه الشاب عبدالله الحمدان عند الدقيقة “28” بعد أن استغل خروج سعد الشيب الخاطئ من مرماه ليضع اللاعب الكرة العرضية برأسه في الشباك.

وشكل منتخب السعودية خطورة على مرمى سعد الشيب خلال الشوط الأول من المباراة التي استضافها استاد نادي الوكره الرياضي.

وسيلعب منتخب السعودية ضد البحرين يوم الأحد 8 ديسمبر القادم في مباراة نهائي بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”.


موعد مباراة المنتخب السعودي مع البحرين في نهائي خليجي 24 والقنوات الناقلة

حقق المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد فوزاً مستحقاً على قطر بهدف نظيف في مباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24″، اليوم الخميس.

وضرب منتخب السعودية موعداً نارياً مع نظيره البحرين في نهائي بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24” والذي سيقام يوم الأحد 8 من شهر ديسمبر الجاري.

وستقام مباراة السعودية والبحرين في نهائي بطولة كأس الخليج العربي بنسخته الرابعة والعشرين “خليجي 24” يوم الأحد 8 ديسمبر عند تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينة القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم نقل مباراة نهائي بطولة كأس الخليج العربي بين منتخبي السعودية والبحرين عبر قناة الكأس بالإضافة إلى بي إن سبورت bein sport hd المفتوحة.


ترتيب هدافي كأس الخليج 24 بعد مباريات اليوم الخميس 5 – 12 – 2019

انتهت مباراتي نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي 24، الأولى بين المنتخب السعودي ونظيره قطر، والثانية بين المنتخب البحريني ونظيره العراقي بتأهل الأخضر وأبناء المنامة للمباراة النهائية.

ــ علي أحمد مبخوت لاعب المنتخب الامارتي: 5 أهداف

ــ عبدالكريم حسن الحاج فضل الله لاعب قطر: 3 أهداف

ــ أكرم حسن عفيف لاعب قطر: 3 أهداف

ــ هتان سلطان باهبري لاعب السعودية: هدفين

ــ فراس البريكان لاعب السعودية: هدفين

ــ محمد قاسم ماجد لاعب العراق: هدفين

ــ تياغو لاعب البحرين: هدفين

ــ عبدالله الحمدان نجم السعودية: هدفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة