GETTY IMAGE

سعودي 360 – تقدم المنتخب السعودي، على نظيره قطر، بهدف نظيف، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات بطولة كأس الخليج العربي 24.

يهمك أيضاً 3 تحديات أمام رينارد في نصف نهائي خليجي 24

ويخوض منتخب “الأخضر” بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، مواجهته ضد قطر، على ملعب”ستاد الجنوب”، في نصف نهائي بطولة خليجي 24، لحسم المتأهل للمباراة النهائية.

المنتخب السعودي يتقدم على قطر بهدف في الشوط الأول

شهدت الدقيقة السابعة، انطلاقة لمنتخب قطر عن طريق بيدرو ميجيل في الجانب الأيمن وكرة عرضية خطيرة، استقبلها المعز علي بلمسة لكن افتقدت الدقة ومرت بجوار القائم الأيمن لمرمى “الأخضر“.

وحصل المنتخب السعودي على كرة خطيرة في الدقيقة السادسة عشر، وصلت إلى فراس البريكان داخل منطقة جزاء قطر في الجهة اليسرى، ليسدد الكرة بقوة ويتصدى لها الحارس.

ونفذ لاعبو المنتخب السعودي تمريرة طولية داخل منطقة جزاء قطر في الدقيقة 21، لكن خروج من الحارس واستخلاص للكرة بنجاح قبل أن تصل إلى فراس البريكان.

وابتسمت الشباك للمنتخب السعودي، في الدقيقة 30، بهدف أول في شباك قطر، بعد كرة عرضية عن طريق ياسر الشهراني، اصطدمت بالدفاع، ومتابعة جيدة من عبدالله الحمدان برأسية لحظة خروج الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 34، توغل بيدرو ميجيل لاعب منتخب قطر لداخل منطقة جزاء “الأخضر“، وسدد الكرة بقوة لكن تسديدة غير متقنة مرت بعيدًا عن مرمى فواز القرني.

وحاول عبدالعزيز حاتم، لاعب منتخب قطر، التسديد من داخل منطقة جزاء “الأخضر”، في الدقيقة 42، لكن غير متقنة ومرت بجوار القائم الأيسر إلى ركلة مرمى.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة