سعودي 360 – تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم، نحو مباراة من العيار الثقيل بين المنتخب السعودي أمام نظيره القطري، مساء اليوم الخميس، علي استاد الجنوب، وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي في نسخته الـ 24 التي تقام أحداثها في قطر.

واستطاع الأخضر أن يحقق الفوز في المباراة السابقة أمام منتخب عمان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليحصد بذلك صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراتين وخسر مباراة واحدة.

المنتخب السعودي يهدف لتحقيق رقم مميز

ويستهدف الأخضر السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، تحقيق الفوز على حساب العنابي، من أجل الوصول للفوز رقم 57 في تاريخ مشاركاته بمنافسات بطولة كأس الخليج العربي.

ومن الجدير بالذكر أن الأخضر عبر تاريخه الحافل في بطولات كأس الخليج، قد خاض 109 مباراة، تمكن من حصد الفوز  خلال 56 منها، وتعادل 26 مرة، وهُزم في 27 مواجهة.

وفي حال نجح المنتخب السعودي في حسم الفوز على حساب قطر في نصف نهائي خليجي 24، وخطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الخليج العربي، حيث تكرس الكتيبة الخضراء تحقيق لقب خليجي 24.

موعد مباراة المنتخب السعودي مع قطر والقنوات الناقلة

تنطلق أحداث مباراة الأخضر والعنابي، مساء اليوم الخميس، الموافق 5 ديسمبر 2019 في تمام الساعة الثامنة مساءًا 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا 9:00 الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا 7:00 بتوقيت مصر وسوريا والسودان وفلسطين والأردن.

ومن المقرر أن تذاع أحداث مباراة منتخب السعودية وقطر، من خلال البث الفضائي لقناتي بي إن سبورتس إتش دي bein sports hd المفتوحة وكذلك قناة الكأس القطرية الأولى، على أن يتولى مهمة التعليق عليها، التونسي عصام الشوالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة