سعودي 360 – كشف فراس البريكان، نجم المنتخب السعودي عن سعادته الكبيرة بالتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج العربي “خليجي  24″ التي تقام أحداثها في قطر.

وعقب انتهاء مباراة السعودية وعمان، بفوز الأخضر بثلاثية مقابل هدف، قال البريكان لبرنامج “الدوري مع وليد”: “مبروك الفوز لنا وللمنتخب السعودي والتأهل إلى نصف النهائي هدية للجمهور”.

البريكان يوضح سبب انتفاضة الأخضر بعد التعثر

وأضاف نجم الأخضر السعودي بقوله حول انتفاضة المنتخب السعودي بعد الخسارة بالدور الأول أمام الكويت: “مباراة الكويت كان هناك أداء دون نتيجة، استغلها المنتخب الكويتي، والمباراة الثانية ضد البحرين أداء ونتيجة، ومباراتنا ضد عمان حققنا الفوز وتأهلنا”.

وأتم فراس البريكان تصريحاته بقوله: “الآن نسينا مباراة عمان ونفكر في مواجهة قطر، أمامنا يومين لكي نستعد سواء بدنيًّا أو ذهنيًّا، وإن شاء الله نُحقق الفوز ونصل إلى المباراة النهائية.. وأتمنى دعوات الجمهور ومساندتهم لنا”.

الأخضر يحصد بطاقة التأهل لنصف نهائي خليجي 24

تمكن المنتخب الأخضر السعودي من حصد الفوز على حساب نظيره عمان بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل كلا من فراس البريكان هدفًا، فيما أحرز هتان باهبري هدفين، ليرفع المنتخب السعودي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة